وائل جمعة يُعلن عودته لمعسكر المنتخب عبر "كورة بلس"

كتب : أحمد عبد العال

الأحد، 14 نوفمبر 2021 01:40 م

shareicon

مشاركه

وائل جمعة

وائل جمعة

كشف وائل جمعة، مدير المنتخب المصري، عن نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها للكشف عن فيروس كورونا، عقب عودة بعثة المنتخب إلى معسكر برج العرب، بالإسكندرية.

أكد وائل جمعة في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس" أن المسحة نتيجيتها جاءت سلبية.

أضاف مدير المنتخب المصري أنه عاد للتواجد في معسكر المنتخب المقام بأحد فنادق مدينة برج العرب بالإسكندرية، بعد التأكد من سلامته.

وكان وائل جمعة قد تواجد في مكان مخصص له على طائرة منتخب مصر، بعد أن تم عزله أثناء العودة من أنجولا بعد المباراة التي جمعت بين المنتخبين، مساء الجمعة، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ليتأهل الفراعنة إلى المرحلة الفاصلة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

يخضع وائل جمعة لعزل داخل فندق الإقامة في العاصمة الأنجولية لواندا، قبل مباراة مصر وأنجولا، بسبب خروج عينة إيجابية ضمن المسحات التي أجراها في أنجولا بعد وصوله رفقة الفراعنة.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراته أمام الجابون، المقرر إقامتها في الثالثة من عصر يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة للمونديال.

تصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة، فيما جاء منتخب الجابون في المركز الثاني برصيد 7 نقاط وليبيا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط واخيرًا أنجولا في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.