كاسيميرو يرد على تصريحات محمد صلاح عن انتظار ريال مدريد: "لكل مباراة قصة"

كتب : إيمان جمال

الخميس، 05 مايو 2022 12:36 م

shareicon

مشاركه

كاسيميرو

كاسيميرو

رد كارلوس هينريكي "كاسيميرو"، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، على تصريحات الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، بعد تأهل الريال إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022.

وعلق محمد صلاح على تأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلاً: "لدينا حساب يجب تصفيته"، إلى جانب أمنيته السابقة التي صرح بها عقب تأهل ليفربول إلى النهائي بأنه يرغب في ملاقاة ريال مدريد بنهائي دوري الأبطال.

كاسيميرو رد على تصريحات محمد صلاح بعد نهاية مباراة مانشستر سيتي الدرامية أمس، الأربعاء، في تصريحات لشبكة "TNT" الأرجنتينية، قائلاً: "كل شخص حر في اختيار ما يريده".

تابع: "من الواضح أنه كان يريد ريال مدريد، لسوء الحظ الذي واجهه في نهائي 2018، لقد تعرض لإصابة وربما هذا هو السبب في أنه يريد مواجهتنا مرة أخرى للانتقام، لكن لكل مباراة قصة".

اختتم: "ليفربول كان يمتلك بعض المزايا في الوصول إلى هذا النهائي، علينا أن نحترمهم، نعلم أن هناك مباراة رائعة تنتظرنا، لكنها ستكون صعبة للغاية".

ومن المقرر أن يلتقي ليفربول مع ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا، في المباراة المقرر إقامتها في التاسعة من مساء يوم 28 من شهر مايو الجاري، على ملعب "دور فرانس" بباريس، حيث تخطى ليفربول عقبة فياريال في نصف النهائي، وتأهل ريال مدريد على حساب ليستر سيتي.

pic.twitter.com/8slphiPkr8

— Media (@RMINFO_Media) May 5, 2022