مران الزمالك.. زيادة الحمل البدني وتدريبات إضافية لثلاثي الوسط الهجومي

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 05 مايو 2022 06:19 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفقرة تدريبات بدنية قوية في بداية مران الأبيض اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة إنبي المقبلة في الدوري الممتاز.

كما أدى لاعبو الفريق مجموعة تدريبات عبارة عن سباقات سرعة وقفز حواجز، بجانب بعض التدريبات البدنية بالكرة، حيث رفع الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جيسوالدوا فيريرا، الحمل البدني للاعبين بعد العودة من الراحة.

وقسم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين، خلال التدريبات الجماعية، حيث خضعت المجموعة الأولى لفقرة تدريبات فنية تحت إشراف البرتغالي فيريرا، ركز خلالها على استخلاص الكرة والضغط على المنافس، فيما خاضت المجموعة الثانية فقرة تدريبات فنية تحت إشراف أسامة نبيه المدرب العام، تم التركيز خلالها على التحول داخل الملعب من الحالة الهجومية إلى الدفاعية والعكس.

وأدى الرباعي محمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمد نديم وعبد الرحمن نفاد، حراس مرمى الفريق، تدريبات قوية تحت إشراف أيمن طاهر مدرب الحراس.

فيما منح البرتغالي فيريرا منح الرباعي محمود حمدي "الونش" ومحمود علاء وأحمد فتوح وحازم إمام، بعض التعليمات الفنية، وقام المدير الفني للفريق بشرح بعض الأمور الفنية للرباعي قبل نهاية المران، وركز على بعض المواقف الدفاعية والتغطية العكسية.

وخاض يوسف أوباما ومحمد أشرف "روقا" وإمام عاشور ثلاثي الفريق، مجموعة من التدريبات البدنية الإضافية، حيث أدى الثلاثي مجموعة فقرات بدنية عقب انتهاء المران، بجانب بعض التدريبات الفنية بالكرة بناء على قرار المدير الفني للفريق.

جدير بالذكر أن الزمالك يتصدر ترتيب جدول الدوري الممتاز في الوقت الحالي برصيد 41 نقطة.