تفاصيل مران الأهلي قبل الأخير استعدادا لمواجهة وفاق سطيف

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 05 مايو 2022 08:00 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة فريق وفاق سطيف الجزائري، بالدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مع فريق وفاق سطيف الجزائري يوم السبت المقبل، على ملعب الأهلي والسلام، ضمن لقاء الذهاب، على أن تقام مباراة العودة يوم 14 مايو الجاري، في الجزائر.

وشهد مران الأهلي اليوم، عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، محاضرة فنية للاعبي الفريق، على هامش المران، تحدث خلالها مع اللاعبين عن العديد من الأمور المتعلقة بالاستعداد لمواجهة فريق وفاق سطيف الجزائري في دوري أبطال إفريقيا. 

كما شهد المران حالة تركيزا كبيرة من الجهاز الفني على إعداد اللاعبين للمباراة، حيث اشتمل المران على العديد من الفقرات البدنية والخططية في إطار البرنامج الخاص بتجهيز الجميع للمواجهة المرتقبة.

ومن المقرر أن يختتم الفريق تدريباته للمباراة غدا الجمعة، ويسمح لوسائل الإعلام بحضور أول ربع ساعة من مران الأهلي، وذلك وفقًا للوائح المنظمة لدوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي فريق وفاق سطيف الجزائري في التاسعة من مساء السبت المقبل على استاد الأهلي we السلام  في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.