"كورة بلس" ينشر التشكيل الجديد للجهاز الفني للمحلة.. يضم سوري وتونسي

كتب : محمد غنيم

الخميس، 05 مايو 2022 08:36 م

shareicon

مشاركه

غزل المحلة

غزل المحلة

استقر مجلس إدارة نادي غزل المحلة برئاسة علي العباسي على التشكيل الكامل للجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد تعيين مصطفى عبده مديرا فنيا للفريق خلفا لعبدالحميد بسيوني الذي رحل لتدريب سموحة.

وعلم "KORAPLUS" أن مجلس إدارة غزل المحلة قرر عمرو رمضان وعمر إسلام كمدربين مساعدين، فيما جاء ناصر فاروق كمدرب لحراس المرمى، في التشكيل الجديد للجهاز الفني الذي يقوده مصطفى عبده.

وحسب مصادر داخل نادي غزل المحلة من المقرر أن يضم التشكيل الجديد للجهاز الفني معد بدني سوري ومحلل أداء تونسي، وذلك بناء على طلب مصطفى عبده المدير الفني الجديد للفريق.

وقامت إدارة النادي المحلاوي بإرسال تأشيرات دخول البلاد لمحلل الأداء التونسي والمعد البدني السوري، وذلك للانضمام للجهاز الفني الجديد قبل مباراة المصري البورسعيدي المقرر لها الرابعة من عصر الأربعاء المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

وشهد الجهاز الفني الجديد للمحلة رحيل الدكتور محمد عمر أخصائي التأهيل والإصابات وعودة الدكتور أحمد حسين أخصائي التأهيل والإصابات السابق بالمحلة مع استمرار كافة أعضاء الجهاز الطبي والإداري بنفس تشكيله السابق، وذلك بناء على طلب مصطفى عبده المدير الفني الجديد للفريق المحلاوي.