تشافي لإدارة برشلونة : أريد محمد صلاح بأي ثمن

الأحد، 14 نوفمبر 2021 03:17 م

shareicon

مشاركه

كشفت تقارير صحفية، أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني الجديد لنادي برشلونة، طلب التعاقد مع محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بـ"أي ثمن"، من أجل العودة للمنافسة على البطولات على رأسها دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة الكتالونية "El Nacional" أن مجلس إدارة برشلونة، برئاسة خوان لابورتا، يعمل في صمت لإغلاق أكثر الصفقات المفاجئة في السنوات الأخيرة، خصوصًا أن الرئيس الذي تم انتخابته مؤخرًا يعيش مرحلة ثانية غير مرضية على الإطلاق للجماهير.

ورغم أن برشلونة لا يمتلك المال الكافي للدخول في صفقة محمد صلاح، إلا أن لابورتا سيلعب بكل أوراقه من أجل إقناع الفرعون على الانضمام للنادي الإسباني خصوصًا مع اقتراب كيليان مبابي من الانضمام إلى غريمه التقليدي ريال مدريد.

 

ومنح لابورتا تشافي حرية اختيار الصفقات التي يرغب في التعاقد معها، ليكون محمد صلاح هو الاختيار الأول خصوصًا وأنه يرى فيه خير من يعوض رحيل ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان.

محمد صلاح نجح في تسجيل 140 هدفا خلال 218 مباراة مع ليفربول الإنجليزي، بجانب صناعته لـ 53 هدفا، وتوهج الفرعون المصري هذا الموسم حيث ساهم في 21 هدفا خلال 15 مباراة فقط، سجل 10 وصنع 6 في 11 مباراة بالبريميرليج، فيما سجل 5 أهداف خلال 4 مباريات بدوري الأبطال.

 

 

 

ويعتمد لابورتا على أن عقد محمد صلاح سينتهي في عام 2023 خصوصًا مع عدم تجديد تعاقده حتى الأن مع ليفربول، فلو أراد النادي الإنجليزي الاستفادة المادية من الفرعون المصري لن يجد وقتا أفضل من الصيف المقبل للاستغناء عنه.

على الرغم من أن محمد صلاح سيبلغ من العمر 30 عاما 15 يونيو المقبل، إلا أن تشافي لا يُفكر كثيرا في عمره والدليل على ذلك تعاقده مع داني ألفيش، حيث لا يُركز المدير الفني السابق للسد القطري، إلا في كيفية التعاقد مع محمد صلاح بأي ثمن.

سيحاول ليفربول فعل كل ما في وسعه لمنع تكرار ما اختبره بالفعل مع مسيرات لويس سواريز وفيليب كوتينيو، إلا أن رغبة تشافي الكبيرة في التعاقد مع محمد صلاح قد تحسم الصفقة.