المصري يتحدى أزمات اللاعبين أمام الإسماعيلي في ديربي القناة اليوم

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 06 مايو 2022 12:07 م

shareicon

مشاركه

الإسماعيلي

الإسماعيلي

تستأنف مساء اليوم الجمعة، مباريات الدوري المصري الممتاز، بمواجهة نارية بين الإسماعيلي والمصري البورسعيدي، في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الرابع عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز، لموسم (2021 -2022)، حيث يسعى خلالها الفريق البورسعيدي للخروج من أزماته التي شهدها النادي في الأيام الأخيرة بسبب تمرد عدد من اللاعبين وانقطاعهم عن التدريبات، ورفضهم المشاركة في التدريبات، بسبب تأخر الحصول على المستحقات المالية، حيث تم عقاب أحمد شديد قناوي، الذي أعلن المصري فسخ التعاقد معه رسميًا، وأحمد مسعود حارس الفريق.

أقرأ ايضًا.. شديد قناوي: شهادة ياسر حمد تكشف براءتي من تهمة قيادة تمرد داخل المصري

موعد مباراة الإسماعيلي والمصري

في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا، بتوقيت القاهرة، يستقبل الإسماعيلي نظيره المصري البورسعيدي، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الإسماعيلي والمصري

ومن المقرر أن تذاع مباراة الإسماعيلي والمصري، عبر فضائية "ON Time Sports 1 HD"، ويعلق على المباراة المعلق الكروي بلال علام.

ترتيب الإسماعيلي والمصري في الدوري المصري

يدخل المصري البورسعيدي مباراة اليوم محتلًا الترتيب الحادي عشر بجدول الدوري المصري برصيد 19 نقطة، جمعها من 15 مواجهة، حقق الفوز في 4 مباريات، وكان التعادل حاضر في 7 مواجهات، بينما تعرض للهزيمة 4 مرات، تمكن لاعبوه من تسجيل 18 هدف، واستقبلت شباكه 17 هدف.

في المقابل، يأتي الإسماعيلي إلى مباراة اليوم محتلًا الترتيب السادس عشر بجدول الدوري المصري برصيد 11 نقطة، جمعها من 16 مواجهة، حقق الفوز في مباراتين فقط، وكان التعادل حاضر في 5 مواجهات، بينما تعرض للهزيمة 9 مرات، تمكن لاعبوه من تسجيل 9 أهداف فقط، واستقبلت شباكه 20 هدف.

يمكنكم مطالعة جدول ترتيب الدوري المصري من هنا

قائمة الإسماعيلي لمواجهة المصري:

أعلن حمزة الجمل، المدير الفني الجديد بنادي الإسماعيلي، قائمة فريقه التى تخوض مباراة اليوم أمام المصري البورسعيدي في الدوري..

وجاءت قائمة الإسماعيلي على النحو التالي..

- حراسة المرمي: محمد فوزي - أحمد عادل عبد المنعم - عمر رضوان.

- خط الدفاع :باهر المحمدى – محمد نصر – عصام صبحى – عمرو الحلوانى- محمد دسوق – محمد بيومى

- خط الوسط: عماد حمدى – حسن ياسين – محمد عادل – محمد مخلوف

- خط الهجوم: سايكو – جان موريل- أحمد مدبولي – وجيه عبد الحكيم- محمد عبد السميع – محمد الشامى -دييجو – خالد النبريص – أبو بكر حمزه الجمل

حارس المصري: لم أخطر بتحويلي للتحقيق وسأتواجد أمام الإسماعيلي

قال أحمد مسعود، حارس مرمى النادي المصري، بأنه أحترم قرار مجلس إدارة  النادي المصري باستبعاده من معسكر الفريق ببرج العرب على خلفية انقطاع اللاعبين عن تدريبات أول أمس، حيث يستعد الفريق البورسعيدي لخوض مباراته أمام الإسماعيلي التي ستجمع بينهما في السادسة والنصف من مساء اليوم الجمعة، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد برج العرب.

وكشف حارس المصري في تصريحات خاصة لـ "kora plus"، عدم إخطاره من قبل مسئولي المصري بتحويله للتحقيقات مؤكدًا احترامه وتقديره للنادي وجماهيره.

وأكد مسعود أن الجهاز الإداري أبلغه بالالتحاق لمعسكر برج العرب عقب مباراة الإسماعيلي والمقرر إقامتها مساء اليوم.

وأضاف: "ما حدث كان قرارا جماعيًا لجميع اللاعبين ولم أفتعل أي ازمات بشكل فردي بل العكس منذ انضامي للقلعة الخضراء لم أفتعل أي أزمات ودائمًا أسعى لإسعاد الجماهير".