أكرم توفيق يظهر في تدريبات الأهلي لأول مرة بعد إصابة بقطع الرباط الصليبي "صورة"

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 06 مايو 2022 06:29 م

shareicon

مشاركه

أكرم توفيق

أكرم توفيق

ظهر أكرم توفيق، الظهير الأيمن بالنادي الأهلي، اليوم الجمعة، في ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد عودته إلى القاهرة وانتهاء المرحلة الأولى من برنامج التأهيل الذي خضع له في الدوحة. 

وأكد الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، أن أكرم توفيق، خضع لفحص طبي بعد عودته، وقبل البدء في المرحلة الثانية من التأهيل والتي يستكمل مرحلتها في القاهرة. 

واستكمل رئيس الجهاز الطبي، قائلًا إن أكرم توفيق حالته في تقدم وفقًا للبرنامج التأهيلي الذي قطع منه شوطا في أكاديمية "سبيتار"، بالدوحة ويتم متابعته من خلال الطبيب الذي أجرى له جراحة الرباط الصليبي بنجاح في النمسا. 

وكان أكرم توفيق أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مشاركته مع منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون مطلع العام الجاري.

يدخل الأهلي تحدي صعب عندما يستضيف نظيره وفاق سطيف الجزائري، في ذهاب الدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامته على ستاد الأهلي we السلام، المقرر لها مساء غدًا السبت.

وتأهل الأهلي إلى منافسات نصف نهائي البطولة الإفريقية، عقب تخطي عقبة الرجاء الرياضي المغربي، والفوز عليه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3-2، بدور ربع النهائي، في المقابل حجز وفاق سطيف الجزائري بطاقة التأهل إلى هذا الدور، بعد أن انتصر على الترجي التونسي، في عقر داره بهدف دون رد، وكانت مباراة الذهاب في الجزائر انتهت بالتعادل السلبي.

ويدخل الأهلي مباراة غدًا السبت، بطموح واحد فقط وهو تحقيق الفوز قبل لقاء العودة في العاصمة الجزائرية، والتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثالثة على التوالي.