الإسماعيلي يستعيد الانتصارات بثلاثية على المصري في أول ظهور لحمزة الجمل

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 06 مايو 2022 08:24 م

shareicon

مشاركه

الإسماعيلي والمصري

الإسماعيلي والمصري

حقق فريق الإسماعيلي فوزا غاليا على المصري البورسعيدي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب، اليوم الجمعة، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

رفع الدراويش رصيده إلى 14 نقطة احتل بهم المركز السادس عشر، في حين توقف رصيد الفريق البورسعيدي عند 19 نقطة في المركز الحادي عشر.

تقاسم الفريقان السيطرة على مجريات المباراة، حتى نجح إسلام المزين في تسجيل هدف التقدم للمصري بالدقيقة 38، قبل أن يحرز باهر المحمدي هدف التعادل للإسماعيلي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

وفي الشوط الثاني كثف كلا الفريقين محاولاتهما الهجومية، حتى أحرز أحمد مدبولي الهدف الثاني للإسماعيلي في الدقيقة 51 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ونجح عمرو مرعي في تعديل النتيجة وتسجيل الهدف الثاني للمصري في الدقيقة 66، إلا أن محمد الشامي أحرز الهدف الثالث للإسماعيلي في الدقيقة 67 مستغلا خطأ دفاع الفريق البورسعيدي، وفي الدقيقة 82 أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء لهيثم العيوني لاعب المصري للحصول على البطاقة الصفراء الثانية.

وتوالت محاولات المصري للتعديل، في حين سعى الإسماعيلي لتسجيل هدف التعزيز، لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الداويش بثلاثية مقابل هدفين.

وتعد مباراة اليوم هي الأولى للجهاز الفني الجديد للإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، والذي تولى المسئولية خلفا لحمد إبراهيم المدير الفني السابق.