أهم مباريات اليوم السبت 7-5-2022.. الأهلي يواجه وفاق سطيف وصدام ليفربول وتوتنهام

كتب : أحمد حسين

السبت، 07 مايو 2022 09:48 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يستعرض موقع "koraplus" قائمة أهم مباريات اليوم السبت 7-5-2022 حيث يشهد العديد من المواجهات الهامة والقوية في مختلف المسابقات القارية والأوروبية والعالمية.

ويأتي على قائمة أبرز مواجهات اليوم السبت 7-5-2022 مباراة النادي الأهلي أمام وفاق سطيف الجزائري، التي تُقام في الساعة التاسعة مساء اليوم على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

كما تشهد البطولة القارية مباراة أخرى بين بيترو أتلتيكو الأنجولي، الذي يستضيف فريق الوداد المغربي، في الثالثة عصراء، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي أيضا.

مباريات الدوري الانجليزي اليوم |
وفي الدوري الإنجليزي تُقام اليوم السبت 6 مباريات، منها 4 لقاءات تُلعب في الساعة الرابعة عصر، حيث يستضيف تشيلسي فريق وولفرهامبتون، ويلعب كريستال بالاس مع واتفورد، ويحل أستون فيلا ضيفا على بيرنلي، ويلتقي برينتفورد مع ساوثهامتون.

وفي السادسة والنصف مساء، يلعب برايتون مع فريق مانشستر يونايتد، على ملعب فالمر، فيما تُختتم مواجهات اليوم بين ليفربول وتوتنهام على ملعب أنفيلد، وذلك في الساعة الثامنة و45 دقيقة مساء.

مباريات الدوري الاسباني اليوم |
في الليجا الإسبانية يلعب ريال مايوركا مع غرناطة في الساعة الثانية ظهرا، فيما يلتقي أتلتيك بيلباو مع فالنسيا في الساعة الرابعة و15 دقيقة عصر، وفي الساعة السادسة والنصف يلعب سيلتا فيجو وع ديبورتيفو ألافيس.

وفي السادسة والنصف مساء أيضا يلعب قاديش مع إلتشي، فيما تُختتم المواجهات في التاسعة مساء بمواجهة ريال بيتيس مع برشلونة على ملعب بينتو فيامارين.

مباريات الدوري الايطالي اليوم |
تُقام اليوم السبت 3 مواجهات في الدوري الإيطالي، تبدأ في الثالثة عصرا بين تورينو ونابولي، ثم يلتقي ساسولو مع أودينيزي في السادسة مساء، وفي الثامنة و45 دقيقة يلعب لاتسيو مع سامبدوريا بأخر مباريات اليوم.

مباريات الدوري الالماني اليوم |
في البوندسليجا يحل بوروسيا دورتموند ضيفا على جروتر فيورث في الثالثة والنصف عصرا، وفي نفس الموعد يلعب كولن مع فولفوسبورج، وهوفنهايم مع باير ليفركوزن، وفرايبورج مع يونيون برلين، وفي أخر المواجهات يلعب هيرتا برلين مع ماينز في السادسة والنصف مساء.