ضرب مُحكمة في نهائي كأس البرازيل للرجال "صور"

كتب : حاتم شعبان

السبت، 07 مايو 2022 10:55 م

shareicon

مشاركه

جيان كارلوس اثناء التعدي على يبورا سيسيليا

جيان كارلوس اثناء التعدي على يبورا سيسيليا

دخلت مباراة فريقي ناوتشيكو وريترو في إياب مباراة إياب نهائي بطولة بيرنامبوكانو، في حالة من الفوضى العارمة والشديدة بعدما حاول أحد لاعبي الأول، الإعتداء على ديبورا سيسيليا مٌحكمة اللقاء بعد إشهار البطاقة الحمراء في وجه بعد تدخل عنيف مع زميله من الفريق الخصم.

وشهدت الدقيقة التاسعة عشر من عمر المباراة توقف اللقاء بعدما تدخل الحكم المساعد وأكد لها أن هناك تدخل عنيف من لاعب ناوتشيكو، لتقرر على الفور استطلاع رأي حكم الفيديو والذي أكدوا له خلال طاقم السماعات، بضرور الذهاب بنفسها الى تقنية الـ"VAR" لأخذ القرار.

وتوقفت المٌحكمة ما يقرب من 5 دقائق أمام شاشات الفيديو في ملعب المباراة، وشوهدت خلال تقنية الفيديو جيان كارلوس يقوم بضرب يوري بيغود بمرفقه في طريقه انفراده بالمرمى، ولم تشاهد ديبورا سيسيليا هذه الحادثة مباشرة لكن تمت مراجعتها عبر تقنية الفيديو.

واندفع كارلوس نحو الحكمة وحاول الاعتداء عليها جسديا بينما كان يبدو أنه يهاجمها لفظيا أيضا، بينما تراجعت هي للخلف وصدته بذراعيها بعيدًا قبل أن يعيقه لاعبون من كلا الفريقين، بالإضافة إلى مساعديها الذي هرولا الى ملعب المباراة لإنقاذها من التعدي.

وقيد لاعبو ناوتشيكو زميلهم المطرود جيان كارلوس والبالغ من العمر 30 عامًا طوال الطريق إلى النفق المؤدي إلى غرف خلع الملابس، حتى يخرج من الملعب دون الإحتكاك مع أي شخص لحمايته من العقوبات، بينما تبلغ سيسيليا من العمر 36 عاما.