لجنة فنية تتولى إنقاذ مصطفى فتحي ورفاقه من الهبوط

كتب : إسراء أشرف

الأحد، 08 مايو 2022 01:07 م

shareicon

مشاركه

مصطفى فتحي

مصطفى فتحي

يقاتل نادي التعاون، الذي يضم بين صفوفه المحترف المصري مصطفى فتحي، من أجل تجنب الهبوط لدوري الدرجة الأولى للمحترفين السعودي (دوري يلو).

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن إدارة نادي التعاون، استحدثت لجنة فنية لمتابعة الفريق الأول لكرة القدم وتقديم توصيات فنية يأمل منها المساهمة في انقاذ الموسم، خاصة والتعاون لايزال من بين الفرق المهددة بالهبوط الى دوري يلو.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها، أن هذه اللجنة تضم في عضويتها المدرب السعودي محمد العبدلي، وإداريا سابقا، ومدربا سعوديا آخر، سبق لهما العمل في التعاون، لكنها تحفظت على ذكر الاسمين.

وأضافت "الرياضية"، أن قرار تكوين اللجنة الفنية، جاء بناء على مقترح، قدمه الأعضاء الذهبيون للنادي، بينما قررت الإدارة فتح باب المفاوضات مع مدرب عربي لقيادة الفريق ما تبقى من منافسات الموسم الجاري، بعد إقالة الهولندي جون بروم، أمس السبت.

وأعلن نادي التعاون السعودي، أمس السبت، إقالة مدربه الهولندي جون بروم، بعد شهر من تعيينه، بسبب تراجع الفريق تحت قيادته، وتم تكليف المدرب محمد العبدلي لقيادة الفريق مؤقتا حتى التعاقد مع مدير فني جديد.

وفشل بروم في قيادة التعاون لتخطي دور مجموعات دوري أبطال آسيا، قبل أن يتلقى هزيمة ثقيلة، أمام ضيفه الاتفاق بنتيجة (4-0)،  مساء أول أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة 26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في أول مباراة محلية له مع الفريق، ليتوقف رصيد سكري القصيم عند 26 نقطة في المركز الرابع عشر، ليدخل دائرة الهبوط.