إيهاب جلال: جمعتني مكالمة بمحمد صلاح.. وإذا احتجت عبد الله السعيد سأتحدث معه

كتب : هشام كمال

الأحد، 08 مايو 2022 11:31 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح وعبد الله السعيد

محمد صلاح وعبد الله السعيد

أكد إيهاب جلال مدرب منتخب مصر على وجود مكالمة جمعته مع النجم محمد صلاح، وذلك عقب توليه مسؤولية تدريب منتخب مصر في الفترة الحالية.

وقال إيهاب جلال في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم، عبر قناة أون تايم سبورتس اليوم:" لدينا الآن جميعًا هدف وحيد، وهو مساعدة منتخب مصر، وسنجتهد لتحقيق ذلك، لدينا جهاز فني كبير ويوجد به لاعبين كبار، ونعمل لتحقيق أفضل النتائج لمنتخب مصر".

وأضاف إيهاب جلال:" محمد شوقي كان سيكون معي في جهاز فني من قبل، وعصام الحضري أثبت أحقيته في التواجد في مكانه، خاصة أنه كان لاعب كبير وقائد لمنتخب مصر، وشاطر جدًا في عمله، وهذا أمر مهم للغاية".

وواصل:" من الطبيعي أنه سيتواجد قلق في المباريات الأولى، خاصة أن الوقت قليل قبل هذه المباريات، مرحلة الإحلال والتجديد ستأخذ وقت، من الممكن أن يتواجد لاعبين جدد، ولكن يجب أن يكونوا أساسين في فرقهم ويقدموا أداء مميز، وبعد مباراتي غينيا وإثيوبيا سنقيم معسكر آخر بدون المحترفين، لضم لاعبين جدد".

وتابع مدرب منتخب مصر:" كانت هناك مكالمة مع محمد صلاح، هو لاعب كبير ولديه ضغط من المباريات حاليًا مع فريقه، ولكن مكالمته كانت مهمة، لإظهار الدعم والمساندة، خاصة أنه قائد منتخب مصر، ولدينا مباريات هامة في الفترة المقبلة".

وكشف إيهاب جلال:" عبد الله السعيد يقدم أداء مميز حاليًا، سأدرس منتخبي غينيا وإثيوبيا، وإذا وجدت حاجتي له، سأتحدث معه للعودة لمنتخب مصر، ولكن يجب دراسة الأمر جيدًا في البداية".

وأخيرًا قال مدرب منتخب مصر:" أحترم كل وجهات النظر، وبالتأكيد سيكون هناك اختلاف في وجهات النظر، سواء على الاختيارات أو طريقة اللعب، وهذا شيء وارد وصحي، طالما كان في ضوء الروح الرياضية، وإذا كان النقد بناء أو يوجد به فكرة".

يذكر أن اتحاد الكرة المصري، أعلن اليوم في مؤتمر صحفي عن التعاقد مع إيهاب جلال مدربًا جديدًا لمنتخب مصر، خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش، والذي قاد منتخب مصر في بطولتي العرب وكأس الأمم الإفريقية.