أمير مرتضى: كارتيرون أرسل لي بشكل خاطئ طريقة هروبه من النادي

كتب : هشام كمال

الإثنين، 09 مايو 2022 12:52 ص

shareicon

مشاركه

باتريس كارتيرون

باتريس كارتيرون

كشف أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك، عن الخلافات الأخيرة مع باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك السابق وطريقة رحيله في الفترة الماضية، قبل التعاقد مع فيريرا بعد ذلك

وقال أمير مرتضى في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون تايم سبورتس 2 اليوم:" عندما عدت لمجلس الإدارة، وجدت بعض الأمور، والطبيعي أنه لا أقوم بنسف هذه الأمور، تعليمات رئيس النادي، كانت الاجتماع مع كارتيرون، والاتفاق على نسيان مع يحدث، والتركيز في المستقبل، وهو ما حدث وقلت له بأنني لا أريد الحديث عن الأمور الماضية".

وأضاف أمير مرتضى: "وأكدت عليه أنه بكل تأكيد يشعر بإحساس اللاعبين عن رحيله في المرة الأولى، والكلام المنتشر أن شيكابالا هو من آتى بكارتيرون وتسبب في رحيل باتشيكو غير صحيح".

وأشار: "كان يوجد بعض المعطيات يجب التعامل معها، مثل وقف القيد وعقد كارتيرون المستمر لثلاث سنوات، وكان عقد غريب لم أرى مثله، على سبيل المثال كان هناك بند يسمح لكارتيرون الحصول على راتبه في يوم محدد، وإذا تأخرنا عليه لمدة 15 يوم، يصبح من حقه فسخ العقد والحصول على قيمة عقده كاملة".

وكشف:" قيمة عقد كارتيرون كانت 5 مليون و700 ألف دولار في 3 سنوات".

وانتقل أمير مرتضى للحديث عن الأزمات مع كارتيرون:" محمود شبانة غير مقيد في النادي، وكان لا يأتي للنادي من أجل خوض التدريبات، طلبت من شبانة الإجتماع وأخبرني أنه يريد الخروج على سبيل الإعارة، وبالفعل اتفقت معه على الانتقال إلى الاتحاد السكندري، بعدها وجدت كارتيرون أرسل لي إيميل يقول لي بأنني قمت ببيع لاعب هو يحتاجه وسيؤثر عليه في الفريق، وشبانة غير مقيد من الأساس مع النادي".

وواصل:" كارتيرون أرسل لي رسالة صوتية بشكل خاطئ، يكشف فيه طريقة تفكيره في الرحيل عن الزمالك، وبالفعل قمنا بالتحقيق معه في هذا الأمر".

يذكر أن باتريس كارتيرون رحل عن تدريب نادي الزمالك في الفترة الماضية، وتعاقد النادي مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا لقيادة القلعة البيضاء في الفترة الحالية.