موسيماني يمنح لاعبي الأهلي راحة من مران اليوم

كتب : ريهام حمدي

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 10:49 ص

shareicon

مشاركه

مران الأهلي

مران الأهلي

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، منح اللاعبين راحة من تدريبات اليوم الإثنين، التي كانت ستقام ضمن استعدادات الفريق لاستئناف منافسات الدوري المصري.

من المقرر، أن يستأنف الأهلي تدريبات بداية من غدًا الثلاثاء، استعدادا لخوض مباراته أمام المقاولون العرب، المقرر إقامتها في الثامنة من مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط، بالتساوي مع بيراميدز صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد، وذلك بعدما حقق الفوز على الإسماعيلي والبنك الأهلي في الجولتين الأولى والثانية من المسابقة، قبل أن يفوز على الزمالك في القمة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المسابقة المحلية.

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قد شن هجومًا على التحكيم، في مباراتي جمهورية الكونغو الديمقراطية ضد بنين وغانا ضد جنوب إفريقيا بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

ونشر موسيماني عبر صفحته الشخصية على "تويتر" تدوينة عبرفيها عن استياؤه من القرارات التحكيمية في لقاءات تصفيات كأس العالم، وذلك بعد خروج جنوب إفريقيا من التصفيات المؤهلة للمونديال وتأهل غانا، بركلة جزاء مشكوك في صحتها.