الخطيب يدرس السفر إلى الجزائر لدعم الأهلي أمام وفاق سطيف

كتب : محمد الشافعي

الإثنين، 09 مايو 2022 02:46 م

shareicon

مشاركه

محمود الخطيب

محمود الخطيب

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن احتمالية سفر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، مع بعثة الأحمر إلى الجزائر التي تستعد لخوض مباراة وفاق سطيف الجزائري، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء السبت المقبل، بتوقيت القاهرة، في إياب منافسات دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

قال المصدر في تصريحات خاصة لـ "kora plus": "محمود الخطيب قد يسافر إلى الجزائر على خطوط طيران عادية يوم الخميس المقبل، من أجل تقديم الدعم الكامل للاعبين قبل المباراة الهامة أمام وفاق سطيف الجزائري".

ومن المقرر، أن يتدرب الأهلي بملعب التتش بالجزيرة غدًا الثلاثاء، ويعلن بعدها المدير الفني بيتسو موسيماني، قائمة الفريق، التي تطير إلى الجزائر لخوض لقاء العودة أمام وفاق سطيف، حيث سيترأس البعثة العامري فاروق، نائب رئيس القلعة الحمراء.

ونجح الأهلي في تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره وفاق سطيف الجزائري، بأربعة أهداف دون رد، في إطار منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد الأهلي we السلام، ليقترب من التأهل إلى المباراة النهائية، بصحبة الوداد المغربي الذي اقترب هو الأخر من التأهل بعد أن حقق الفوز على بترو أتلتيكو الأنجولي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب الأخير في جولة الذهاب.