خالد الدرندلي: حازم إمام اتكسف يحضر مؤتمر إيهاب جلال بملابس كاجوال

كتب : أحمد حسين

الإثنين، 09 مايو 2022 04:24 م

shareicon

مشاركه

اتحاد الكرة مع إيهاب جلال

اتحاد الكرة مع إيهاب جلال

كشف خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة، عن طموح مجلس الإدارة الاتحاد مع إيهاب جلال المدير الفني الجديد للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، والذي تم تقديمه إلى وسائل الإعلام أمس الأحد.

وقال الدرندلي في تصريحات عبر إذاعة ميجا إف إم: "طموحنا مع إيهاب جلال هو تحقيق ما لم يحققه المنتخب من قبل بعد الوصول إلى نهائي إمم افريقيا والدور الفاصل من تصفيات كأس العالم 2022 بقطر".

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة: "جعلنا عقد إيهاب جلال لمدة عامين حتى يستطيع تنفيذ كل أفكاره، ولم نتدخل في اختيارات جهازه المعاون ولم نفرض عليه أسماء معينة".

وأكمل: "استمرار الثنائي محمد شوقي المدرب العام، وعصام الحضري، مدرب الحراس، في جهاز إيهاب جلال أمر طبيعي، كونهم قريبين من اللاعبين نظرا لتواجدهم في الجهاز الفني السابق للمنتخب".

وبسؤاله عن عدم حضور حازم إمام، عضو مجلس الإدارة لمؤتمر تقديم إيهاب جلال أمس، قال: "حازم كان لابس كاجول بعد عودته من الجونة، واتكسف يحضر المؤتمر".

وأشار إلى أن الخلاف حول مدرب المنتخب لم يكن على إيهاب جلال ولكن كان في المدرسة التي ستتولى تدريب المنتخب، مؤكدا"حينما وقع الاختيار على مدرب مصري تم اختيار إيهاب جلال".

وبسؤاله عن اختيار المدير الفني الجديد لاتحاد الكرة، قال: "حتى الآن لا نعلم سيكون مصري أم أجنبي، وفضلنا أن يكون حازم إمام ومحمد بركات مسئولان عن هذا الملف وبعدها ستتم المناقشة معهما على اختيارهما".