جلسة ودية بين مرتضى منصور ورئيس الاتحاد بسبب أنس أسامة

كتب : سيد داوُد

الإثنين، 09 مايو 2022 04:29 م

shareicon

مشاركه

أنس أسامة

أنس أسامة

أتفق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مع محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، على عقد جلسة ودية خلال الأيام المقبلة، لحسم موقف أنس أسامة، نجم سلة الأبيض، الذي ينتهي عقده مع القلعة البيضاء، بنهاية الموسم الجاري.

وأوضح مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ KORA PLUS، أن الجلسة تأتي بسبب تعاقد أنس أسامة نجم سلة نادي الزمالك، مع الاتحاد السكندري، بعدما سبق وأن وقع اللاعب واتفق على انتقاله إلى صفوف زعيم الثغر في الفترة الماضية، قبل أن يعود ويبدي رغبته في الاستمرار مع الزمالك.

وأكد المصدر أن الزمالك يسعى لاستمرار أنس أسامة بأي شكل داخل الفريق، وأن العقد الموقع بين أنس أسامة والاتحاد السكندري كان في فترة سابقة، واللاعب الآن رغبته الاستمرار مع الزمالك.

أقرأ ايضًا.. مفاجأة.. الزمالك يتعاقد مع مهاب ياسر لمدة 4 مواسم وينهي احترافه بأمريكا

ويستعد فريق كرة السلة بالزمالك لخوض منافسات بطولة افريقيا والمقرر إقامتها في الفترة من 21 إلى 28 مايو الجاري، في رواندا بنظام خروج المغلوب. 

يذكر، أن الزمالك حصل على المركز الأول في الأدوار التمهيدية من البطولة التي أقيمت بالقاهرة في أبريل الماضي.

وتأهل الفريق رسميا للأدوار النهائية من البطولة الإفريقية التي تقام في رواندا في الفترة من 21-28 مايو القادم بنظام خروج المغلوب كأول المجموعة الثانية بجانب بترو دي لواندا الانجولي وكيب تاون بطل جنوب افريقيا وفاب بطل الكاميرون