هالاند يجتاز الكشف الطبي تمهيدا للانتقال إلى مانشستر سيتي

كتب : هشام كمال

الإثنين، 09 مايو 2022 06:49 م

shareicon

مشاركه

إيرلينج هالاند

إيرلينج هالاند

يقترب النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم نادي بوروسيا دورتموند، من الانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار الصحفي "فابريزو رومانو" والمختص بأخبار الانتقالات، إلى اجتياز هالاند الفحص الطبي اليوم مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، تمهيدًا لتوقيع العقود مع النادي.

وأضاف رومانو، أن هالاند عاد اليوم مرة أخرى إلى دورتموند، ولكن الإعلان الرسمي عن صفقة انتقاله إلى مانشستر سيتي، من المتوقع أن يتم بشكل رسمي الأسبوع الحالي.

إدارة مانشستر سيتي أخبرت نادي بوروسيا دورتموند، بأنها ستفعل الشرط الجزائي في عقد اللاعب، والذي يصل إلى 60 مليون يورو، وذلك خلال الساعات القليلة القادمة.

وكانت بعض الأندية تسعى للتعاقد مع هالاند خلال الفترة الحالية، ومن ضمن هذه الأندية، مانشستر سيتي وريال مدريد وباريس سان جيرمان.

يذكر أن هالاند صاحب الواحد والعشرين عامًا، خاض مع بوروسيا دورتموند هذا الموسم 29 مباراة في جميع المسابقات، وتمكن خلالهم من إحراز 28 هدف، وصناعة ثمانية آخرين.

انتقال هالاند إلى الدوري الإنجليزي، يصاحبه خروج واحد من نجوم بريميرليج، وهو السنغالي ساديو ماني إلى الدوري الألماني، وتحديدًا نادي بايرن ميونخ، خاصة مع تأكيد سكاي سبورت الألماني، على وجود اجتماع بين مسؤولي بايرن ميونخ ووكيل ساديو ماني الأسبوع الماضي، تابع التفاصيل من هنا