استغناءات كثيرة بين صفوف برشلونة.. تقارير

كتب : محمد عادل

الإثنين، 09 مايو 2022 09:04 م

shareicon

مشاركه

برشلونة

برشلونة

كشفت تقارير صحفية عن نية الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الاستغناء عن عدد يصل إلى تسعة لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلى الرغم من القيود المالية المفروضة عليه، فإن النادي الكاتالوني قد نجح في التعاقد مع لاعبين مثل فيران توريس وبيير إيمريك أوباميانج في فترة الانتقالات الشتوية يناير الماضي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ماركا الاسبانية، فإن برشلونة بالاتفاق مع تشافي يريد جمع أموال إضافية من خلال بيع عدد من اللاعبين لنجوم الفريق.

التقرير الصادر من ماركا يقول أن تشافي ينوي الاستغناء عن كل من نيتو وكلمينت لينجليه وسيرجينو ديست وأوسكار مينجويزا وصامويل أومتيتي وريكي بويج ومارتن برايثوايت.

الصحيفة الإسبانية أشارت أيضًا إلى أنه من المحتمل مغادرة الثنائي الهولندي فرينكي دي يونج وممفيس ديباي للفريق، حال وجود العرض المناسب لبيعهم.

وتأتي خطة الإصلاح الكبيرة التي يقودها رئيس النادي الكاتالوني خوان لابورتا من أجل تحسين الحالة الاقتصادية للنادي، وحالة الفريق الفنية في ظل الرغبة الجامحة في المنافسة على لقب الدوري الإسباني الموسم المقبل، مع وجود تحسن ملحوظ في مستوى الفريق الذي يعد الأكثر حصولًا على النقاط في الدور الثاني من الدوري الإسباني، وقد ضمن بالفعل تأهله لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم، بعد أن كان الأمر صعب المنال في فترة ما قبل بداية العام الحالي 2022.