حازم إمام يكشف سبب عدم حضوره مؤتمر تقديم إيهاب جلال

كتب : محمد جبر

الثلاثاء، 10 مايو 2022 01:47 ص

shareicon

مشاركه

حازم إمام

حازم إمام

كشف حازم إمام، عضو اتحاد الكرة المصري، عن سبب حضوره المؤتمر التقديمي للمدير الفني الجديد إيهاب جلال، حيث قال أنه قد اعتذر عن عدم الحضور بسبب ظرف اجبره عن الرحيل بعد الاجتماع مع المدير الفني الجديد.

وأضاف إمام، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس"، بقوله "كان عندي ارتباط مهم واعتذرت"، ملمحًا: "لا توجد أي مشاكل وكان هناك ظرف أجبرني على الريحل وأهم شيء الاجتماع قبل المؤتمر مع إيهاب جلال و هو ما حضرته".

وواصل: "جمال علام وخالد الدرندلي أردا أن يجملا الموقف حينما قالا أنني لم أحضر بسبب عدم ارتداء (كاجوال)"، متابعًا: "الجميع الآن وراء المدير الفني لمنتخب مصر إيهاب جلال ومصر كلها تدعمه وكل التوفيق له وإن شاء الله يكون عند حسن الظن".

وعن وجود خلافات مع أعضاء الكرة فقال عضو اتحاد الكرة: "الاختلاف كان على شكل النظام الفني في الإدارة الكروية مع اتحاد الكرة، والآن أصبح هناك لجنة فنية بالاتحاد لتقديم توصيات، بمسئولية حازن وبركات لأن لدينا نظرة في هذه الأمور".

أردف: "فيما يخص اختيار المدير الفني للمنتخب الأوليمبي سنقوم بدراسة كافة السير الذاتية ونخرج بـ 5 أو 6 أو 7  مدربين ونعرضهم على المجلس من أجل اتخاذ القرار".

وعن اختيار مدرب مصري أو أجنبي لقيادة المنتخب الأوليمبي فقال: "حتى لا نقع في نفس الخطأ السابق سنعرف من اتحاد الكرة الموقف المالي واستقرارهم على المدرب الوطني أم الأجنبي من ثم نقدم المرشحين ولدينا مرشحون جيدين بالفعل".

وأتم: "نريد أن نوسع قاعدة المدربين الوطنين ولذلك تم اتخاذ قرار بمنع انتقالات المدربين حتى نهاية الموسم، ولدينا توصيات بأن نطبق ذلك في طوال الموسم المقبل مع حصول المدرب على كامل عقده في حالة الإقالة، وهذا سيوسع قاعد ة المدربين المصريين ".