كونترا يفتح ملف الهلال في الكلاسيكو.. دفعة ثنائية للفريق وغموض حول موقف حجازي

كتب : إسراء أشرف

الثلاثاء، 10 مايو 2022 01:06 م

shareicon

مشاركه

جانب من تدريبات اتحاد جدة

جانب من تدريبات اتحاد جدة

فتح الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني لفريق اتحاد جدة، ملف الكلاسيكو أمام الهلال، والتي ستحدد بنسبة كبيرة بطل دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستضيف اتحاد جدة، منافسه الهلال يوم الأحد 15 مايو الجاري، في مباراة نارية، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين، قد تحسم اللقب لصالح "العميد" أو تجدد صراع المنافسة في المسابقة.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" فإن كونترا اجتمع بلاعبي الاتحاد قبل انطلاق التدريبات، حيث طالب الجميع ببذل أقصى ما يمكن بذله من أجل المواصلة في حصد النقاط حتى الجولة الأخيرة.

وقام كونترا بتقسيم اللاعبين إلى مجموعات، بهدف رفع المعدل اللياقي وسط مشاركة من البرازيلي إيجور كورنادو، قبل أن يفرض مناورة على مساحة ملعب مقر النادي الذي احتضن المران، كما شارك برنو هنريكي في التدريبات، لتتأكد جاهزيتهما.

ويكثف الدولي المصري أحمد حجازي تدريباته، للعودة للمران الجماعي واللحاق بمباراة الهلال، لكن الجهاز الفني بقيادة الروماني كوزمين كونترا، لم يحدد موقفه من المشاركة حتى الآن.

وقال مصدر في نادي اتحاد جدة لـ "Kora Plus"، أن حجازي يصر على خوض المباراة كونها مباراة حاسمة للاتحاد في حصد اللقب، موضحا أن قرار مشاركة اللاعب المصري أمام الهلال، سيتخذ في اللحظات الأخيرة قبل المباراة.