مدرب الوداد: لم يكن من المقبول نقل نهائي الأبطال خارج المغرب لهذا السبب

كتب : إسراء أشرف

الثلاثاء، 10 مايو 2022 01:25 م

shareicon

مشاركه

الركراكي

الركراكي

خرج وليد الركراكي، المدير الفني لفريق الوداد المغربي، بتصريحات جديدة بشأن قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، باختيار المغرب لاستضافة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، مؤكدا أن هذا الأمر لم يكن يشكل له هاجسا مؤرقا، أكثر من حسم بطاقة التأهل للنهائي.

وقال الركراكي في تصريحات نقلها موقع "البطولة" المغربي، أن اتحاد الكرة المغربي تقدم بطلب استضافة المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، وإدارة الوداد راقبت التطورات بهدوء.

وتابع مدرب الوداد موضحا: "دوري يكمن في الملعب، وتحضير اللاعبين بشكل مثالي وإبعادهم عن المؤثرات الجانبية، حتى يتمكنوا من الحفاظ على تركيزهم في المباريات".

وأضاف: "لم أكن مهووسا بملعب النهائي، وكنت مثل بقية اللاعبين على استعداد للعب أينما أرادوا، لكن طالما أنه صار حقا مكتسبا بعد التصويت لفائدة ملعب محمد الخامس، فلم يكن ممكنا قبول نقله لملعب آخر".

ويتنافس كلًا من الأهلي ووفاق سطيف من جهة، والوداد المغربي وبترو أتلتيكو الأنجولي من جهة أخرى، للوصول إلى نهائي البطولة الحالية.

وسيطرت حالة من الجدل، في الأيام الماضية، حول الملعب الذي سيستضيف مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا وهو (ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب حسب التقارير)، خاصة بعدما اقترب الأهلي والوداد، من التأهل للمباراة النهائية، حيث فاز الأحمر على نظيره وفاق سطيف الجزائري، 4-0، في الذهاب فيما فاز الوداد على بترو أتلتيكو، 3-1.