كهربا يبحث عن استعادة تألقه في مواجهة مصرية بالدوري التركي

كتب : مُهاب ممدوح

الثلاثاء، 10 مايو 2022 02:14 م

shareicon

مشاركه

كهربا

كهربا

يستعد فريق هاتاي سبور المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمود كهربا المعار من صفوف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة قوية ضد قونيا سبور والمقرر لها في الخامس عشر من مايو الجاري ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري التركي هذا الموسم.

فريق هاتاي سبور يحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري التركي هذا الموسم برصيد 50 نقطة، بعدما حقق الفوز في 14 لقاء، وتعادل 8 وخسر في 14 خلال 36 لقاء خاضه بالبطولة هذا الموسم.

فريق قونيا سبور محترف ضمن صفوفه أحمد حسن كوكا النجم المصري، لذلك مواجهة يوم 15 مايو بين الفريقين ستشهد مباراة خاصة مصرية، بين كهربا وكوكا.

ولكن كهربا لم يشارك بصفة أساسية مع فريقه خلال الفترة الماضية، حيث تواجد على دكة البدلاء، ولم يتم الدفع به بشكل أساسي، ولم ينجح في تسجيل أي هدف منذ قدومه إلى هاتاي سبور ولكنه صنع هدفين فقط، وبالتالي يأمل كهربا في استعادة تألقه من خلال مواجهة قونيا سبور المنتظرة.

ولن تكون مواجهة قونيا سبور سهلة بالنسبة لفريق كهربا، في ظل احتلال فريق قونيا سبور المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 64 نقطة، وبالتالي وضع الفريق ونتائجه المميزة في الدوري هذا الموسم يجعله ندا صعبا بالنسبة لفريق هاتاي سبور المحترف ضمن صفوفه محمود كهربا.