رئيس عمان يكشف سبب انسحاب ناديه من الدوري الأردني للسيدات

كتب : حاتم شعبان

الثلاثاء، 10 مايو 2022 09:31 م

shareicon

مشاركه

مصطفى العفوري

مصطفى العفوري

أبدى مصطفى العفوري رئيس نادي عمان الأردني، أحد أندية الدوري الأردني لكرة القدم النسائية وآخر المنسحبين من بطولة الدوري الممتاز، اندهاشه الشديد من تجاهل اتحاد اللعبة طلبات أندية الكرة النسائية، وعدم صرف مستحقاتهم المتأخرة منذ عامين ونصف.

وأكد رئيس عمان أسفه الشديد على اتخاذ هذا القرار بعد صبر طويل من قبل أعضاء الإدارة على اتحاد الكرة، وعدم مراعاة الأخير ظروف النادي المالية الصعبة التي مر بها، دون أن يفي الاتحاد بوعوده وتسليم المستحقات المالية في موعدها المحدد.

وقال العفوري بعض الممارسات الخاطئة داخل أروقة الاتحاد في الفترة الماضية، دفعت إدارة النادي لاتخاذ القرار المصيري والحاسم، مع تأكيده على أن النادي راعى أكثر من مرة ظروف الاتحاد كثيرا دون أن يجد الشئ نفسه من قبل الاتحاد.

وسار عمان على خطى نادي شباب الأردن القطب الثاني في الكرة النسوية، بعد أن جمد الأخير مشاركته في البطولات النسوية العام الماضي قبل انطلاق البطولات الرسمية، لتدق هذه الأجراس ناقوس الخطر على كرة السيدات والمنتخب الوطني.

من جهة أخرى، أصدرت 8 أندية مشاركة في دوري المحترفات والأولى بيانا، أكدت فيه استمرار تعليق المشاركات في بطولات الاتحاد، بعد عدم تجاوب الاتحاد معها، وعجر اللجنة النسوية بالاتحاد عن الإيفاء بوعودها.