إيبوكا: هدفي في الزمالك جاء نتيجة تدريبات.. وزيزو أكثر من يلفت نظري

كتب : إبراهيم جاد

الثلاثاء، 10 مايو 2022 11:34 م

shareicon

مشاركه

جون إيبوكا

جون إيبوكا

عبر المهاجم النيجيري جون إيبوكا عن سعادته بالفوز الهام الذي حققه فريقه إنبي على حساب نظيره نادي الزمالك في الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري.

وكان الزمالك قد تعرض للخسارة على يد ضيفه إنبي بهدفين دون مقابل عن طريق كلًا من علي فوزي وجون إيبوكا على ملعب ستاد القاهرة.

وعلق إيبوكا على هذا الفوز عبر قناة "أون تايم سبورتس": "كانت مباراة رائعة بالنسبة لنا، ونفذنا تعليمات المدير الفني وهو ما أدى إلى تحقيق الـ3 نقاط لأننا كنا ملتزمين".

وواصل إيبوكا: "سعيد للغاية بكل تأكيد لأن الزمالك فريق كبير جدًا والفوز عليه يُعد دفعة معنوية كبيرة ونتمنى أن نستمر بهذا المنوال باقي مباريات الدوري".

وعن هدفه الرائع في مرمى أبو جبل، أكد إيبوكا: "الهدف الذي سجلته اليوم يعود إلى التدرب على هذه اللعبة وتعليمات المدير الفني بشكل مستمر، أنا سعيد بهذا الهدف".

واختتم إيبوكا تصريحاته بالحديث عن أكثر اللاعبين لفتًا لإنتباهه في الدوري المصري: "زيزو لاعب أكثر من رائع وهو أكثر من يُلفت نظري في الدوري المصري".

يُذكر أن نادي إنبي رفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثامن، فيما استمر الزمالك في تصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة.