أفشة: أغلقنا ملف مباراة الذهاب أمام وفاق سطيف.. وتركيزنا الكامل على الإياب

كتب : كورة بلس

الثلاثاء، 10 مايو 2022 11:34 م

shareicon

مشاركه

أفشة

أفشة

أكد محمد مجدي أفشة، نجم الأهلي، على جاهزية الفريق لمواجهة وفاق سطيف المقرر لها مساء السبت القادم بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال أفشة: «حققنا نتيجة جيدة بمباراة الذهاب أمام وفاق سطيف بالقاهرة بعد الفوز بأربعة أهداف نظيفة، ولكن التأهل لم يحسم فهناك شوط ثان بالجزائر في مباراة العودة نريد أن نحسمه ونحقق نتيجة إيجابية تحسم تأهلنا إلى نهائي البطولة».

وأضاف: «علينا نسيان نتيجة مباراة الذهاب والتفكير فقط في مباراة العودة، هناك حالة كبيرة من التركيز داخل الفريق، وبمجرد انتهاء مباراة وفاق سطيف الأولى في القاهرة حصل الجميع على راحة يومين وتم إغلاق ملف مباراة الذهاب، وابتداء من اليوم تم التحضير لمباراة العودة التي تقام في الجزائر".

وأشار أفشة إلى أن النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا، التي يسعى خلالها الأهلي لإضافة لقبه الحادي عشر، شهدت أحداثًا وتحديات كبيرة في مراحلها المختلفة، ولكن في النهاية دائمًا ما يؤكد الأهلي أنه قادر على تجاوز الصعاب من أجل الوصول إلى هدفه وتحقيق طموحات جماهيره.

وأوضح لاعب الأهلي أن الدوري الممتاز ظروفه مختلفة عن دوري أبطال إفريقيا، وأن الفريق قد يكون تعثر في آخر ثلاث مباريات في الدوري ولكن هذا الأمر لن يتكرر، وسيعمل الجميع على تفادي الأخطاء السابقة من أجل استعادة الانتصارات المحلية لاستعادة لقب الدوري.