جيرارد بعد الخسارة امام ليفربول: نتيجة المباراة أصابتني بالإحباط

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 11 مايو 2022 06:00 ص

shareicon

مشاركه

جيرار

جيرار

أعرب ستيفن جيرارد مدرب أستون فيلا عن حزنه الشديد إثر هزيمته أمام ليفربول مساء الثلاثاء.

كان ليفربول قد حقق فوزًا صعبًا على أستون فيلا 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب فيلا بارك، وهي المباراة المؤجلة من الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي.

جيرارد كان قد تحدث عقب اللقاء إلى شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية حيث قال: "لقد فعل اللاعبون ما عليه في اللقاء، وأظهروا أداء جيد أمام ليفربول، وتعاملوا بشكل جيد بالكرة وبدون الكرة، ولكني حزين بسبب النتيجة التي انتهت إليها المباراة ".

وأتبع: "نريد أن نكون أكثر جرأة وقدرة على تحقيق أهدافنا، وإلا ننتظر ونلعب بشكل سلبي، وتخسر أيضًا ولكن بشكل سئ، نحن نمتلك لاعبين جيدين، ونستطيع أن نتغلب على الكثير من الفرق، لكننا في نفس الوقت نريد أن نتحسن من حيث الأداء والفعالية، في الأخير نحن محبطون من الأهداف التي تلقيناها ونشعر بالحزن بسبب الخسارة".

وأضاف: "عندما لعبنا برأسي حربة كنا أخطر، لكنك تلعب أمام فريق رفيع المستوى ويمتلك لاعبين ذات جودة عالية، لكننا في أوقات كثيرة من المباراة أظهرنا ندية كبيرة وكنا اقرب لإحراز المزيد من الأهداف".

وعن مواجهة مانشستر سيتي في الجولة الأخيرة من الدوري قال جيرارد: "سننتظر ونرى موقفنا في جدول الترتيب، ونطمح في إنهاء الموسم بشكل جيد ومرضي، نتمنى أن نكون ضمن العشر أندية الأوائل في البطولة، وأتمنى أن نؤدي مباراة قوية أمام سيتي.

فوز ليفربول رفع رصيده إلى 86 نقطة محتلا المركز الثاني بفارق الأهداف عن المتصدر مانشستر سيتي الذي سيحل ضيفًا اليوم الأربعاء على ولفرهامبتون في مباراة مؤجلة من الجولة الـ33 من البطلة، فيما يحتل أستون فيلا المركز الحادي عشر برصيد 43 نقطة.