كلوب بعد الفوز على أستون فيلا: واجهنا خصمًا صعبًا .. وفخور باللاعبين

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 11 مايو 2022 12:35 ص

shareicon

مشاركه

كلوب

كلوب

أعرب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول عن سعادته الكبيرة بعد فوزه على أستون فيلا مساء الثلاثاء.

كان ليفربول قد حقق فوزًا صعبًا على أستون فيلا 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب فيلا بارك، وهي المباراة المؤجلة من الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي.

جاءت أهداف ليفربول عن طريق چويل ماتيب في الدقيقة 6 وساديو ماني في الدقيقة 65، وكان دوجلاس لويز قد تقدم أولًا لأستون فيلا بعد مرور 3 دقائق من بداية المباراة.

كلوب كان قد تحدث لشبكة بي بي سي الإنجليزية عقب اللقاء حيث قال: "لا أعتقد أنه من الممكن أن نفوز بالمباراة بسهولة، فلقد واجهنا فريقًا قويًا، وفعلوا كل شيء يضعنا تحت ضغط كبير".

وأضاف: "إذا كنت تريد أن تفوز خارج ملعبك فيجب أن توجد المساحات اللازمة للهجوم، لقد لعب أستون فيلا بشكل ممتاز، لكننا استطعنا رد التأخر سريعًا، وكنا لم نزل خارج المباراة ولم نكن قد دخلنا في أجوائها بعد".

وأتبع: "فخور باللاعبين، لقد قدموا مستوى كبير أمام خصم صعب".

وعن الحالة الصحية للبرازيلي فابينيو قال كلوب: "أعتقد أنه سيكون جاهزًا لمباراة نهائي كأس الاتحاد، ولكن يجب أن يجري مزيدًا من الفحوصات من أجل الاطمئنان".

وعن هدف الفوز الذي أحرزه السنغالي ساديو ماني قال: "الموقف كان عظيمًا ..استغلال الهجمة كان بديعًا، لويس دياز مرر العرضية في وقت لم يكن يتوقع احد أن يستغلها ماني بهذا الشكل الممتاز".

فوز ليفربول رفع رصيده إلى 86 نقطة محتلا المركز الثاني بفارق الأهداف عن المتصدر مانشستر سيتي الذي سيحل ضيفًا اليوم الأربعاء على ولفرهامبتون في مباراة مؤجلة من الجولة الـ33 من البطولة، فيما يحتل أستون فيلا المركز الحادي عشر برصيد 43 نقطة.