رئيس الزمالك: لن نلعب أي مباراة أخرى على ستاد القاهرة بعد الهزيمة أمام إنبي

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 11 مايو 2022 11:41 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك وإنبي

الزمالك وإنبي

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن فريقه لن يخوض أي مباراة أخرى على ستاد القاهرة، بعد الهزيمة التي لحقت بالأبيض أمام إنبي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري، قائلاً: "لن ألعب في استاد القاهرة مرة أخرى، من شهر مارس لم أحقق أي فوز في استاد القاهرة".

أضاف منصور في تصريحات تلفزيونية: "تنبأت بهزيمة الزمالك أمام إنبي، وأتمنى أن يواجه حلمي طولان، -المدير الفني لإنبي- الأهلي بنفس الطريقة والحماس، ويعلن عن مكافآت استثنائية للاعبيه حينها، لقد أدى دوره وهو مدرب محترف، وإذا حدث ذلك سيفوز إنبي بالدوري".

تابع: "الجميع يتحمل مسئولية الهزيمة أمام إنبي، أقول للاعبين أنت نادي الزمالك ولا ينقصك شيء، صحيح أن اللاعبين قدموا اعتذارًا ليّ في غرفة الملابس ولكني قلت لهم اعتذروا للجماهير، ولا أعرف لماذا تمر المباريات السهلة من اللاعبين؟، هذه ظاهرة غير طبيعية".

وواصل: "اللاعبون خاضوا المباراة تحت ضغط نفسي كبير علينا، وكانوا (تائهين) في الملعب، وأقول للجماهير، لن نخوض مباريات أخرى على ملعب استاد القاهرة، وهذا كلام لا رجعة فيه".

استكمل: "بعيدًا عن ارتطام الكرة بالقائم، كل لاعب يتحرك يسقط، نريد أن نعرف من فعل شيئًا لنا هناك، منذ شهر مارس الماضي، الزمالك لم يفز بأي مباراة على ستاد القاهرة".

اختتم: "أوجه تحية للجماهير التي حضرت المباراة، لأنهم تحملوا المشقة وذهبوا لحضور المباراة من الاستاد، وأقول لهم إنني قد تسلمت كل الفرق مهلهلة سواء اليد أو الطائرة أو السلة أو القدم".