لماذا استبعد موسيماني صلاح محسن من رحلة الجزائر؟ عدم التزام وتحفظ

الأربعاء، 11 مايو 2022 06:24 م

shareicon

مشاركه

صلاح محسن

صلاح محسن

أثار خروج صلاح محسن لاعب فريق النادي الأهلي من حسابات المدير الفني الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني في مواجهتي وفاق سطيف الدهشة، رغم الدفع به في مباريات الدوري الأخيرة عقب عودته من الإصابة علامات استفهام كبيرة.

وشارك صلاح محسن أساسيًا مع الأهلي في مباراة سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري، قبل أن يغيب مجددًا عن قائمة الفريق تمامًا في مباراتي الدور نصف النهائي أمام وفاق سطيف.

وعلم "Kora Plus" من مصدر خاص، أن هناك اقتناع كبير بقدرات صلاح محسن من قبل الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني إلا أن هناك بعض التحفظات على التزام اللاعب وتنفيذه للتعليمات خلال المباريات التي شارك فيها في الفترة الأخيرة بعدما حل بديلا أمام الرجاء وطلائع الجيش ثم أساسيا أمام سيراميكا كليوباترا.

وشهدت مباراة سيراميكا الأخيرة ببطولة الدوري مشاركة صلاح محسن أساسيا لكنه استبدل بعد 45 دقيقة لعدم تنفيذ التعليمات التي حصل عليها من المدير الفني والقيام بالدور الهجومي كما هو مطلوب منه، وهو ما أثار حفيظة موسيماني ليقرر بعد ذلك استبعاده من مواجهتي وفاق سطيف.

وكان موسيماني قد ألمح في تصريحات سابقة لعدم التزام صلاح محسن الخططي خلال المباريات موضحا أنه يلعب بالغريزة أو الفطرة ويحتاج دائما للتوجيه من أجل الدخول في نسيج الفريق ككل.

ويستعد الأهلي لمواجهة وفاق سطيف الجزائري السبت المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز في الذهاب برباعية نظيفة على ملعب "الأهلي وي السلام".