ريال مدريد يستقبل ليفانتي في الدوري الإسباني

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 12 مايو 2022 10:20 ص

shareicon

مشاركه

ريال مدريد

ريال مدريد

يستقبل نادي ريال مدريد مساء اليوم الخميس، نظيره ليفانتي، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين ببطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، لموسم (2021 -2022).

وحسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني الممتاز، هذا الموسم بعد منافسة قوية مع إشبيلية وأتلتيكو مدريد، ولكن الميرنجي نجح في حسم اللقب قبل انتهاء البطولة بأربع جولات.

موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي

تنطلق مباراة ريال مدريد وليفانتي، على ملعب سانتياجو برنابيو، في تمام الساعة التاسعة والنصف، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين ببطولة الدوري الإسباني الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفانتي

تذاع مباراة ريال مدريد وليفانتي، التى تنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم، عبر فضائية "beIN Sports HD 1"، بتعليق المعلق الكروي "علي محمد علي".

ترتيب ريال مدريد وليفانتي في الدوري الإسباني

يحتل ريال مدريد صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة، حصدها من 35 مباراة، حقق مدريد الفوز في 25 لقاء، وتعادل 6 مرات، وتعرض للهزيمة في 4 مواجهات فقط، سجل لاعبو الميرنجي 73 هدف، واستقبلت شباكه 30 هدف.

في المقابل، يتواجد ليفانتي في الترتيب الأخير بجدول الدوري الإسباني، برصيد 29 نقطة، جمعها من 35 لقاء، حقق الفوز في 6 مباريات، وتعادل 11 مرة، وتعرض للهزيمة في 18 مواجهة، سجل لاعبوه 44 هدف، واستقبلت شباكه 67 هدف.

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة ليفانتي

- حراسة المرمى: كورتوا.

- خط الدفاع: ميندي ، ناتشو ، ميلتاو ، فاسكيز.

- خط الوسط: مودريتش ، كامافينجا ، فالفيردي.

- خط الهجوم: فينيسوس ، بنزيما ، رودريجو.

تاريخ مواجهات ريال مدريد وليفانتي

تواجه الفريقين من قبل 31 مرة في بطولة الدوري الإسباني الممتاز، حقق ريال مدريد الفوز في 22 مواجهة وتعادل في 4 لقاءات، بينما فاز ليفانتي في 5 مباريات.