اتحاد الكرة يعتذر عن عدم مشاركة المنتخب الأولمبي في دورة البحر المتوسط بالجزائر

كتب : حسام زايد

الخميس، 12 مايو 2022 06:23 م

shareicon

مشاركه

الاتحاد المصري لكرة القدم

الاتحاد المصري لكرة القدم

أكد مصدر داخل اللجنة الأولمبية في تصريح لـ"KORA PLUS" أن الاتحاد المصري لكرة القدم اعتذر عن عدم المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط، المقرر إقامتها في مدينة وهران الجزائرية خلال الفترة من 25 يونيو حتى 5 يوليو من العام الجاري.

وأوضح المصدر أن اتحاد الكرة كان من المفترض أن يشارك في الدورة بالمنتخب الأولمبي، ونظرا لعدم تشكيل الجهاز الفني وعدم تجمع المنتخب حتى الآن، فضل اتحاد الكرة الاعتذار عن عدم المشاركة.

وأشار المصدر إلى أن مجلس إدارة اللجنة الأولمبية سيعقد اجتماعا نهاية الأسبوع المقبل للاستقرار بشكل نهائي على اللعبات التي ستشارك في دورة البحر المتوسط، تمهيدا لإرسال القائمة النهائية للجنة المنظمة في الجزائر.

واستقر مجلس إدارة اللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب، على تكليف عبدالعزيز غنيم رئيس اتحاد الملاكمة وأمين صندوق الجنة الأولمبية، برئاسة بعثة مصر المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط التاسعة عشرة.

وعقد وزير الشباب والرياضة اجتماعا الإثنين الماضي مع مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، للتأكيد على مشاركة مصر في دورة ألعاب البحر المتوسط، وأكدت الوزارة أنها سترسل خلال الأيام المقبلة الدعم المالي الخاص بسفر البعثة إلى الجزائر.