مدافع تشيلسي السابق: صلاح وماني أفضل من دي بروين

كتب : محمد جبر

الجمعة، 13 مايو 2022 03:00 ص

shareicon

مشاركه

صلاح وماني

صلاح وماني

يرى جايسون كوندي، مدافع تشيلسي السابق، أن ثنائي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني، أفضل من البلجيكي كيفين دي بروين، صانع ألعاب نادي مانشستر سيتي المتألق في الفترة الأخيرة.

دي بروين تألق بشكلٍ لافت أمام ووليفرهامبتون، سجل أربعة أهداف وساهم في فوز فريقه مانشستر سيتي على "ولفز" بخماسية مقابل هدف في بطولة الدوري الإنجليزي.

بحيث رفع دي بروين رصيده من الأهداف إلى 15 هدفًا في 28 مباراة، هو أفضل أرقام له بالدوري الإنجليزي، كما قدم سبع تمريرات حاسمة لزملائه.

أما السنغالي ساديو ماني فشارك مع ليفربول في 33 مباراة ليسجل 15 هدفًا كما قدم تمريرتين حاسمتين، أما محمد صلاح فسجل 22 هدفًا في 34 مباراة كما قدم 13 تمريرة حاسمة.

وقال كوندي، في تصريحات لـ  "Talk Sport"، "اعتقد أن مستوى كيفين دي بروين قد انخفض في الأشهر الستة الماضية، إذا عدت إلى دي بروين منذ عامين ستجد أنه كان أفضل جدًا، أعتقد أنه سيعود إلى هذا المستوى فيما تبقى من الموسم".

وواصل لاعب تشيلسي السابق: "دي بروين لا اعتقد أنه ضمن أفضل ثلاثة أوائل، بالدوري الإنجليزي كان ماني وصلاح أفضل منه".

والجدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي المركز الأول في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 89 نقطة، أما ليفربول فيحل في المركز الثاني بالترتيب برصيد 86 نقطة أما تشيلسي فيحل في المركز الثالث برصيد 70 نقطة.