حسين لبيب: تحدثت مع عبد الله السعيد لضمه وبن شرقي طلب 500 ألف دولار شرط جزائي

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 13 مايو 2022 10:12 ص

shareicon

مشاركه

حسين لبيب

حسين لبيب

تحدث حسين لبيب، رئيس الزمالك السابق، عن فترته في منصبه بالقلعة البيضاء، وكواليس بعض الصفقات التي كان يرغب في ضمها، واللاعبين الذين رحلوا أثناء ولايته.

وقال لبيب في تصريحات تلفزيونية: "تعاقدنا مع حمدي النقاز مرة أخرى بسبب رأي المحامين أن أفضل شيء بالنسبة لنا في هذه الأزمة هي التسوية والوصول إلى حل ودي، وأننا كسبنا في هذه الصفقة 50 ألف دولار بعد التعاقد معه وانتقاله إلى أهلي جدة".


وأضاف: "التجديد لكارتيرون جاء بسبب امتلاكه قدرة وخبرة فنية كبيرة، ولديه فكر ناجح واستطاع أن يتوج مع الفريق بالدوري المصري الموسم الماضي".

وتابع لبيب تصريحاته قائلًا: "تحدثت مع عبدالله السعيد أثناء ولايتي للانضمام للزمالك، ولكن لم نوفق في الوصول إلى الاتفاق، ولم نتحدث نهائيًا مع رمضان صبحي".

وعن مفاوضات تجديد عقد بن شرقي قال: "عقدت جلستين مع وكيل بن شرقي لتجديد العقد وكان يرغب في وضع 500 ألف دولار فقط كشرط جزائي واستمرت المفاوضات مدة 4 أشهر، ووصلنا صيغة متقاربة لوجهة نظر الفريقين ونجحنا في رفع الشرط الجزائي ولكن القيمة المالية كانت كبيرة أيضًا على الزمالك وقتها".

وأردف: "لا يوجد في عقد جنش أحقية بيع لصالح فيوتشر، ورحيل جنش بسبب خناقته مع كارتيرون والمدرب طالب برحيله لأنه لا يستطيع أن يتعامل معه".

وواصل: "عمر كمال إعارة لفيوتشر فقط، وليس هناك بند بأحقية الشراء لصالح فيوتشر".

وعن محمد صبحي وموقفه من العودة للزمالك، قال: "هناك بند أحقية شراء لدى فاركو بشراء محمد صبحي يصل إلى 20 مليون جنيه، و20 % من عائد بيع فاركو له مستقبلًا، وموقفه من عودته للزمالك في يد الحارس نفسه، إن كان يرغب في العودة سيعود".