توخيل يكشف إمكانية الدفع بكيبا حال الوصول لركلات الترجيح أمام ليفربول

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 13 مايو 2022 08:03 م

shareicon

مشاركه

توخيل وكيبا

توخيل وكيبا

كشف المدير الفني الألماني توماس توخيل عن إمكانية الدفع بالحارس الإسباني، كيبا في حال وصل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي مع ليفربول إلى ركلات الترجيح.

وكان توماس توخيل قد دفع بكيبا في نهائي كأس كاراباو أمام ليفربول أيضًا، بعدما وصلت المباراة إلى ركلات الترجيح، ليهدر الحارس الإسباني ركلة الجزاء الأخيرة ويفشل في التصدي لأي ركلة جزاء من الريدز.

وافتتح توماس توخيل تصريحاته في المؤتمر الصحفي للرد على تصريحات وكيل لوكاكو: "تصريحات وكيل لوكاكو بأنه يرغب في مقابلة مالك تشيلسي تعني أنه لا يرغب في التحدث معي أنا بشكل شخصي، وهذه حرية له".

وواصل توخيل: "أي شخص يرغب في التحدث معي أسمح له بذلك وليس لدي مشكلة، وسنقيم كل لاعبي تشيلسي مع نهاية الموسم ومن بينهم لوكاكو بكل تأكيد".

وانتقل توخيل للحديث عن النهائي المنتظر أمام ليفربول: "ستكون مباراة معقدة بكل تأكيد مثل كل مبارياتنا معهم والتي حسمها التعادل الموسم الجاري في كأس كاراباو والدوري، لذلك علينا ضغوطات عالية".

واستمر توخيل: "لدينا فرصة للفوز ببطولة محلية غدًا لذلك علينا أن نحارب بكل ما لدينا حتى نحقق ذلك، يجب علينا أن نبذل كل جهدنا لتحقيق هذا".

وعن إمكانية تكرار الدفع بكيبا حال الوصول إلى ركلات الترجيح: "لن أخبرك بما أخطط له بكل تأكيد، الأمر متعلق بسيناريو المباراة ولدي خطة في حال وصلنا إلى ركلات الترجيح".

يُذكر أن نادي تشيلسي سيواجه نظيره ليفربول مساء الغد، السبت على ملعب ويمبلي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.