رونالدو: سعداء بالتعاقد مع تين هاج.. ويجب منحه الوقت

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 13 مايو 2022 09:59 م

shareicon

مشاركه

رونالدو وتين هاج

رونالدو وتين هاج

يرى المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن المدير الفني الهولندي إيريك تين هاج يحتاج إلى الوقت للنجاح مع نادي مانشستر يونايتد في خطوته المقبلة.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد تعاقده مع المدير الفني الهولندي، إيريك تين هاج، ليتولى مهمة قيادة الشياطين الحمر فنيًا بداية من الموسم القادم.

وأبرز كريستيانو رونالدو رأيه في تعاقد مانشستر يونايتد مع تين هاج عبر الموقع الرسمي: "ما قدمه مع نادي آياكس عملًا رائعًا يجعلنا نتفاءل بقدومه إلى هنا، يمتلك الخبرة الكافية".

وواصل رونالدو حديثه عن تين هاج: "يقدم كرة قدم ممتعة مع آياكس كما حقق العديد من الألقاب، هذه الأمور تجعلنا نشعر بالتفاؤل للعمل معه".

واستمر كريستيانو رونالدو: "نحن جميعًا سعداء بوصوله إلى مانشستر يونايتد، ومتحمسون لبدأ العمل معه، ليس فقط كلاعبين بل أيضًا كجماهير".

واختتم كريستيانو رونالدو تصريحاته: "يجب أن يتم إعطاء تين هاج الوقت والصبر عليه، يحتاج للعمل بالطريقة التي يحبها ونوفر له ما يطلب وحينها سنرى مانشستر يونايتد يسير بشكل جيد".

وسيغيب نادي مانشستر يونايتد عن بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعدما فقد فرصة احتلال أيًا من المراكز الأربعة الأولى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.