منتخب السبعة الكبار يهزم منظمة العمل الدولية بهدفين لهدف بالبطولة الدبلوماسية

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 13 مايو 2022 11:10 م

shareicon

مشاركه

منتخب السبعة الكبار يهزم منظمة العمل الدولية

منتخب السبعة الكبار يهزم منظمة العمل الدولية

حقق منتخب السبعة الكبار"G7" فوزا غاليا على نظيره منظمة العمل الدولية، بهدفين مقابل واحد، في المباراة الى أقيمت اليوم الجمعة، على ملعب الأهلي بفرع الشيخ زايد، ضمن منافسات الجولة الأولى بالبطولة الدبلوماسية.

وسيطر التعادل السلبي على الشوط الأول من عمر المباراة، مع تألق حراس المرمى، ومع انطلاق النصف الثاني من المباراة سجل اللاعب كريم، الهدف الأول، من خلال تسديدة قوية في منتصف المرمى.

كاد أن يسجل منتخب السبعة الكبار"G7" الهدف الأول لأدراك التعادل عن طريق العديد من الهجمات المنظمة، ولكن تألق حارس مرمى منظمة العمل الدولية.

وتعادل منتخب السبعة الكبار"G7"، عن طريق اللاعب دومنيك، من خلال انفراد تام مع الحارس، قبل أن يضيف الفريق الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وانطلقت فعاليات مباراة البطولة الدبلوماسية، اليوم الجمعة، التي تقام على ملاعب النادي الأهلي بفرع الشيخ زايد، ويعد "Kora Plus" شريكا إعلاميًا لها، عن مواجهات قوية بين الفرق المشاركة في البطولة.

ويحرص النادي الأهلي على استضافة مباريات البطولة بشكل دوري على ملاعبه بفرع الشيخ زايد، وذلك في إطار العلاقات الوطيدة التي تربط النادي بمختلف المؤسسات، وبعد أن حققت النسخ الماضية من البطولة نجاحات كبيرة على كافة المستويات.

ومن المقرر أن تُقام البطولة في الفترة من 13 إلى 28 مايو الجاري، على ملاعب النادي الأهلي في الشيخ زايد، بمشاركة 24 فريقًا.