بايرن ميونيخ يسعى للتعاقد مع ديمبلي "تقارير"

كتب : محمد عادل

السبت، 14 مايو 2022 08:33 م

shareicon

مشاركه

ديمبلي

ديمبلي

تشير تقارير إخبارية إلى أن فريق بايرن ميونيخ الألماني يستعد لتقديم عرضًا من أجل ضم الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب برشلونة الإسباني بحلول الموسم المقبل.

ويلقب ديمبلي بـ ملك صناعة الأهداف في الدوري الإسباني، حيث أنه يتصدر قائمة صناع الأهداف في البطولة بعد أن صنع 13 هدفًا لفريقه.

ويحق لديمبلي التفاوض بشكل رسمي مع أي نادٍ، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، ولذلك، فقد وضع الفريق البافاري اسم اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 24 عامًا اسمه ضمن قائمة من المطلوبين للدفاع عن ألوان بايرن ميونيخ الموسم القادم، بحسب ما ذكر موقع سكاي سبورتس الانجليزي.

وقدم ديمبلي مباريات كبيرة مع استمرار مشاركته مع بلاوجرانا تحت القيادة الفنية للإسباني تشافي هيرنانديز، وساهم في تأهل فريقه لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

كان برشلونة قد بدأ المحادثات مع ديمبلي من أجل تجديد التعاقد، وهو ما كان مرفوضًا من قبل اللاعب الفرنسي في بداية الأمر، إلا أنه بدأ في التفكير مليًا مع قدوم تشافي واستمرار مشاركته وتحسن أدائه بشكل كبير مع النادي الكاتالوني.

كانت أنباء تشير إلى وجود نية من قبل بايرن ميونيخ للتفاوض بشأن ضم السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي والبرتغالي جواو فيلكس لاعب أتليتكو مدريد الإسباني، إلا أن سريان عقد اللاعبين قد يصعب من الأمور بالنسبة للنادي البافاري.