مران الزمالك.. عودة عبد الله جمعة وتأهيل شيكابالا وسيسيه

كتب : الخطيب جمال

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 02:22 م

shareicon

مشاركه

تدريب الزمالك

تدريب الزمالك

انتظم عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بعدما تماثل للشفاء من الإصابة.

عبدالله جمعة كان يعاني من إلتواء في الكاحل، وخضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي في الفترة الأخيرة، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

في الوقت ذاته، أدى محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق تدريبات خاصة في صالة الجيم بالنادي، في ظل شكواه من إجهاد عضلي، وينفذ اللاعب برنامج تأهيلي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت.

بينما واصل الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق الأبيض، تدريباته التأهيلية في الفترة الحالية تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالقلعة البيضاء.

وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتقسيم لاعبي الفريق لمجموعتين لخوض تدريبات بدنية بالكرة تحت إشراف كل من البرتغالي فيرناندو ومدرب الأحمال، وأحمد عصمت مساعد مدرب الأحمال.

وكان كارتيرون عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم أشاد خلالها بالأداء في مباراة الأمس الودية أمام مستقبل وطن.

جدير بالذكر أن الزمالك يستعد لمباراة الإسماعيلي المقرر لها يوم الجمعة المقبل، على ستاد الإسماعيلية، ضمن الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الفريق الأبيض فاز بالأمس على فريق مستقبل وطن بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.