ملخص وأهداف مباراة الأهلي ووفاق سطيف بعد التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا

كتب : إيمان جمال

الأحد، 15 مايو 2022 12:34 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والوداد المغربي

الأهلي والوداد المغربي

حقق الأهلي تعادلاً إيجابيًا في مباراته أمام وفاق سطيف الجزائري، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، في إياب منافسات دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت على ملعب 5 يوليو بالجزائر، لتحسم تأهل القلعة الحمراء، إلى نهائي دوري الأبطال، بعد الفوز الكبير الذي حققه على الوداد المغربي، بأربعة أهداف دون رد، في ذهاب نصف النهائي، التي أقيمت على ملعب الأهلي we السلام.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عبر "يوتيوب" مُلخص وأهداف مباراة الأهلي ووفاق سطيف، التي حسمت تأهله إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تقدم أحمد عبد القادر للأهلي بالهدف الأول في الدقيقة الثانية من زمن الشوط الأول، قبل أن يُعادل الوداد النتيجة في الدقيقة 45 ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 61، إلا أن محمد شريف سجل هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

في المقابل، حسم الوداد الرياضي المغربي، التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد الإطاحة بنظيره بترو أتلتيكو الإنجولي، بنتيجة 4 – 2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي القادمة في نهائي دوري أبطال إفريقيا

من المقرر، أن يحل الأهلي ضيفًا على نظيره الوداد الرياضي المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي ستقام على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

وتقام مواجهة الأهلي أمام الوداد الرياضي المغربي، يوم الإثنين الموافق 30 مايو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً، بتوقيت القاهرة، على ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء بالمغرب.

اجتماع طارئ في الأهلي لمناقشة أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا

فيما قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على عقد اجتماع طارئ، عصر غدًا الأحد، وبحضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم. 

والهدف الأول من الاجتماع الطارئ مناقشة ومتابعة كافة الأمور المتعلقة بأزمة المباراة النهائية لدوري الأبطال، بعد القرار غير العادل الذي صدر متأخرًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإسناد تنظيم المباراة النهائية لملعب بعينه للعام الثاني على التوالي.

ومنح أحد طرفي المباراة النهائية فرصة اللعب على ملعبه ووسط جماهيره على حساب الطرف الآخر، ويستعرض المجلس في اجتماعه كافة الخطوات الإدارية والقانونية التي تم اتخاذها خلال الأيام القليلة الماضية، ويقوم باتخاذ القرارات التي تحفظ حقوق النادي الأدبية والفنية.