اتحاد السلة يعلن عبر كورة بلس طاقم تحكيم المباراة الخامسة من سلسة نهائي الدوري

كتب : سيد داوُد

الأحد، 15 مايو 2022 02:06 م

shareicon

مشاركه

الاهلي والاتحاد السكندري كرة سلة

الاهلي والاتحاد السكندري كرة سلة

كشف مصدر داخل اتحاد كرة السلة، عن استمرار طاقم تحكيم المباراة الرابعة والثالثة من سلسة نهائي دوري السوبر لكرة السلة، بين النادي الأهلي ونادي الاتحاد السكندري، في تحكيم المواجهة الخامسة من السلسة النهائية لدوري السوبر مع إجراء تعديل واحد.

وكان نادي الاتحاد السكندري تمكن من معادلة مواجهات سلسلة نهائي دوري السوبر أمام النادي الأهلي، عقب نجاح الفريق السكندري، من الفوز على الأهلي في المواجهة الرباعة وتأجيل حسم لقب الدوري إلى المباراة الخامسة.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ "kora plus" أن الاتحاد المصري استقر على استمرار طاقم تحكيم المباراة الرابعة المكون من البولندي فويتيشك ليسكا والسلوفيني بوريس كرييتش، على أن يتم الاستعانة بحكم مصري ثالث ضمن الطاقم.

وأكمل أن الاتحاد يفاضل بين الحكام وائل صبحي وأحمد غالب، والحكم الثالث محمد الشناوي، لكن الحكم الأخير اعتذر، لتكون المفاضلة بين الثنائي وائل صبحي ومحمد المنشاوي لتواجد أحداهما بجوار طاقم التحكيم، وبحسب المصدر فإن صبحي هو الأقرب.

وأكد أن الاتحاد كان بصدد استقدام حكمين جديدن للمباراة الخامسة، ولكن ظروف السفر وضيق التوقيت هم السبب الرئيسي في اعتذار الطاقم الجديد حيث أن الوقت لن يسعفهم في الوصول، وتحكيم المواجهة الخامسة والحاسمة لدوري السوبر.