حمزة الجمل لـ "كورة بلس": أخوض جميع المباريات وكأنها كؤوس وأدين للإسماعيلي وجماهيره بالكثير

كتب : أحمد وجيه 

الأحد، 15 مايو 2022 08:14 م

shareicon

مشاركه

حمزة الجمل

حمزة الجمل

أعرب حمزة الجمل، المدير الفني للإسماعيلي، عن سعادته البالغة بتحقيق الفوز على فريق سيراميكا كليوباترا ومواصلة الانتصارات التي بدأها بمباراة المصري، في بطولة الدوري الممتاز.

وقال الجمل في تصريحات لـ "kora plus" أدين للإسماعيلي وجماهيره بالكثير، لانهم أعطوني شهرة وحب وإخلاص، وكل ما أنا فيه حاليًا من خير إسماعيلية وأتمنى أن ارد لهم هذا الدين. 

وأكد الجمل بأنه يبذل قصارى جهده لعودة الدراويش لمكانته الطبيعية ولكنه لم يستيطع بمفرده ولكنه سوف يتحقق بمساعدة الجهاز المعاون له الذي يجمع العديد من النجوم الذين اخلصوا للإسماعيلي وحصلوا معه على بطولات. 

كما أشاد حمزة الجمل بمجلس إدارة الاسماعيلي برئاسة يحيى الكومي الذي يوفر لنا كل عوامل النجاح ويرغب في عودة الإسماعيلي لمكانه الطبيعي.

وطالب المدير الفني للاسماعيلي من الجميع داخل الإسماعيلية التكاتف لإستمرار حالة الاستقرار والانتصارات خلال المرحلة المقبلة. 

وواصل بقوله: "فوز اليوم جاء بمجهود اللاعبين والجهاز المعاون والاداري والطبي وجماهير إسماعيلية المخلصة".

وكشف حمزة الجمل بأنه أعد دراسة من قبل لماذا وصل الإسماعيلي لهذا المستوى وكيفية الخروج منه ولكن حاليا كل هدفنا عودة الدراويش لمكانته الطبيعية ثم بعد ذلك سوف نضع معادلات التغيير. 

واتم جماهير الإسماعيلي كان لها دور كبير جدا في تحفيز اللاعبين طوال شوطي اللقاء واتمنى دعمهم يستمر داخل وخارج الإسماعيلية لانهم العنصر الأهم في منظومة كرة القدم. 

وحقق الإسماعيلي الفوز الثاني له على التوالي امام المصري وسيراميكا ليرتفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز الـ 18.