ثلاثية إنتر في شباك كالياري تشعل الدوري الإيطالي حتى الجولة الأخيرة

كتب : هشام كمال

الأحد، 15 مايو 2022 10:39 م

shareicon

مشاركه

إنتر ميلان ضد كالياري

إنتر ميلان ضد كالياري

استطاع نادي إنتر ميلان تحقيق فوزًا مهمًا على حساب كالياري بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي، والتي أقيمت اليوم.

تمكن إنتر ميلان من إحراز هدف التقدم في الدقيقة 25 من عمر المباراة، عن طريق ماتيو دارميان برأسية رائعة، وذلك عقب عرضية متقنة من إيفان بيريسيتش تمكن دارميان من تحويلها بنجاح في شباك كالياري.

مع بداية الشوط الثاني تمكن إنتر من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 51 من عمر المباراة، عن طريق لاوتارو مارتينيز، وذلك بعد صناعة من نيكولا باريلا.

لكن كالياري استطاع أن يقلص الفارق سريعًا وتحديدًا في الدقيقة 54 من عمر المباراة، عن طريق تشارالامبوس ليكوجيانيس، وذلك بعد تمريرة من روج.

عاد لاوتارو مارتينيز لإحراز هدف التقدم لإنتر ميلان في الدقيقة 84 من عمر المباراة، وذلك بعد تمريرة رائعة من جاليارديني، حولها مارتينيز بنجاح في شباك إنتر.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد إنتر ميلان إلى 81 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، خلف ميلان متصدر الترتيب بـ 83 نقطة، ليتبقى حسم الدوري في الجولة الأخيرة، بينما توقف رصيد كالياري عند 29 نقطة في المركز الثامن عشر، ويقترب من الهبوط بشكل رسمي.