توتنهام يفعل شراء كولوسيفسكي وروميرو

كتب : محمد عادل

الثلاثاء، 17 مايو 2022 02:16 م

shareicon

مشاركه

توتنهام

توتنهام

قرر نادي توتنهام الإنجليزي تفعيل بند الشراء لكل من السويدي ديان كولوسيفسكي والأرجنتيني كريستيان روميرو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك دعمًا لصفوف الفريق اللندني في الموسم الجديد 2022-2023. 

كولوسيفسكي وروميرو كانا قد انضما لتوتنهام على سبيل الإعارة يناير الماضي قادمين من فريقي يوفنتوس وأتالانتا الإيطاليين على الترتيب.


الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو المختص بشئون الانتقالات في أوروبا، قال عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر إن توتنهام قرر تفعيل بنود الشراء في عقود كولوسيفسكي وروميرو بعد انتهاء فترة إعارتهم مع النادي اللندني نهاية الموسم الجاري.

 

Tottenham will sign both Dejan Kulusevski and Cristian Romero on a permanent deal. Spurs will invest around €80m total fee for two players who are considered key part of the project for present and future. ⚪️🤝 #THFC

Antonio Conte's also very happy with Romero and Kulusevski.

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) May 17, 2022

 


وأضاف إن توتنهام سيستثمر ما يقرب من 80 مليون يورو في الصفقتين، حيث يرى النادي أن اللاعبين أصبحا جزء أساسي من حاضر ومستقبل مشروع السبيرز تحت قيادة المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي.


وأكد رومانو أن كونتي سعيد أيضًا باستمرار كولوسيفسكي وروميرو بالموسم المقبل، لما قدمه الثنائي من أداء مميز في الموسم الجاري.


كان نادى توتنهام الإنجليزي قد صعد للمركز الرابع برصيد 68 نقطة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبفارق نقطتين عن أرسنال، ويحتاج الفوز على نورويتش سيتي من أجل حسم مقعده في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم على حساب الجانرز الذي خسر مساء الاثنين أمام نيوكاسل يونايتد بهدفين نظيفين.