ماذا قالت الصحف المغربية بعد إعلان استضافة محمد الخامس لنهائي أفريقيا؟

كتب : مُهاب ممدوح

الثلاثاء، 17 مايو 2022 03:52 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والوداد

الأهلي والوداد

سلطت الصحف والمواقع المغربية الضوء على إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" باستضافة ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء لنهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم بين الأهلي والوداد.

طالع أخبار الأهلي من هنا

الأهلي سيواجه الوداد مساء الاثنين الموافق 30 مايو الجاري في ملعب محمد الخامس بنهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم حسبما أعلن كاف صباح اليوم عبر موقعه الرسمي.

البداية مع صحيفة المنتخب المغربية التي أشارت إلى أن كاف رد على الأهلي وأنهى الجدل بإعلانه استضافة ملعب محمد الخامس لنهائي دوري الأبطال، بعد مطالبات الأهلي بخوض المباراة  على ملعب مُحايد.

موقع البطولة المغربي أشار إلى أن كاف أكد إقامة نهائي دوري الأبطال الأفريقي في ملعب محمد الخامس انطلاقا من الثامنة مساء بالتوقيت المغربي والتاسعة بتوقيت مصر.

صحيفة هسبيرس  المغربية أشارت إلى أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حسم الأمور بشكل رسمي بعدما أعلن عن إجراء نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا بتوقيت القاهرة من هنا

موقع .le360 المغربي أشار إلى أن كاف أحبط الأهلي بقرار جديد قبل لقاء الوداد ويكمن في إنهاء الإثارة التي أثيرت مؤخرا حول ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما أكد الاتحاد الأفريقي استضافة ملعب محمد الخامس للمباراة بشكل طبيعي.

كان الأهلي تأهل إلى نهائي دوري الأبطال على حساب وفاق سطيف الجزائري بالصعود من الدور نصف النهائي فيما صعد الوداد على حساب بتروأتلتيكو الأنجولي من الدور ذاته.