تعادل سلبي بين الزمالك وطلائع الجيش في الشوط الأول

كتب : الخطيب جمال

الثلاثاء، 17 مايو 2022 09:49 م

shareicon

مشاركه

الزمالك وطلائع الجيش

الزمالك وطلائع الجيش


انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام طلائع الجيش المقامة باستاد القاهرة الدولي، في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بدأ الأبيض المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد و حمزة المثلوثي و محمود حمدي " الونش" و محمد عبد الغني و أحمد فتوح و محمد أشرف "روقا" و إمام عاشور و أحمد سيد "زيزو" و يوسف إبراهيم " أوباما" و عبد الله جمعة و عمر السعيد.

جاءت بداية المباراة هجومية من جانب الفريقين، وتألق محمد عواد في الدقيقة الأولى وتصدى لفرصة محققة لطلائع الجيش من تسديدة قوية لأحمد سمير من داخل منطقة الجزاء، وفي الدقيقة التاسعة سنحت أول فرصة للزمالك من تسديدة لعبد الله جمعة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها محمد بسام.

وأنقذ  محمد عواد مرمى فريقه من فرصة لأحمد سمير في الدقيقة الثامنة عشرة، قبل أن يتصدى حارس الزمالك من تسديدة أخرى لأحمد سمير في الدقيقة 22، وتوالت محاولات الفريقين لتسجيل هدف التقدم.

وفي الدقيقة 37 أشهر الحكم البطاقة الصفراء لمحمد أشرف روقا للخشونة مع مهند لاشين، وفي الدقيقة 41 دفع الجهاز الفني بحازم إمام بدلا من حمزة المثلوثي بعد إصابة الأخير، وكاد عمر السعيد أن يحرز الهدف الأول للأبيض من رأسية حولها دفاع الضيوف لركنية قبل أن يهدر الونش رأسية أخرى للزمالك، وأهدر زيزو فرصة للتسجيل في الدقيقة الأخيرة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.