الأهلي يطلب من المحكمة الرياضية إرساء العدالة أو تأجيل نهائي أبطال أفريقيا

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 17 مايو 2022 10:56 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

أصدر النادي الأهلي، مساء اليوم الثلاثاء، بيانًا رسميًا، أعلن فيه آخر تطورات ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد أن حسم فريق القلعة الحمراء التأهل إلى النهائي بعد الإطاحة بنادي وفاق سطيف من نصف نهائي الأبطال.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد أعلن اليوم الثلاثاء، عن ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد، حيث سيقام على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء يوم 30 من الشهر الجاري عند الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

وأكد نادي الأهلي، في بيانه، أن وفد النادي القانوني اليوم الثلاثاء، قام بتسليم الشكوى التي تقدم بها الأهلي إلى المحكمة الرياضية الدولية، بخصوص قرار "كاف"، باختيار ملعب غير المحايد، والذي جاء فيه إقامة المباراة النهائية لدوري رابطة الأبطال في ملعب بعينه للعام الثاني على التوالي، ومنح أحد طرفي المباراة أفضلية اللعب على ملعبه ووسط جماهيره. 

وأضاف البيان: "قام الوفد القانوني بسداد الرسوم المالية الخاصة بالشكوى كاملة، والتأكيد على طلبات النادي، إما بالبت في الموضوع وإرساء العدالة وإقامة المباراة المشار إليها في ملعب محايد، أو تأجيل المباراة لحين البت في الشكوى، خاصة وأن النادي الأهلي قدم كل المستندات التي تؤكد عدالة موقفه".

وكان الأهلي قد وصل إلى النهائي على حساب وفاق سطيف الجزائري فيما وصل الوداد على حساب بتروأتلتيكو الأنجولي.