قبل عودة الدوري.. 3 أندية "زيرو" نقاط والإسماعيلي في ورطة أمام الزمالك

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 11:20 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي والإسماعيلي

الأهلي والإسماعيلي

تعود منافسات الدوري المصري، مُجددًا بداية من غد الخميس، بعد توقف المباريات بسبب فترة التوقف الدولية التي شهدت تأهل منتخب مصر إلى التصفيات الإفريقية الفاصلة المؤهلة لكأس العالم، قطر، 2022، بعدما تصدر المجموعة السادسة برصيد 14 نقطة، ليتواجد في التصنيف الثاني مع منتخبات غانا، الكاميرون، مالي، الكونغو الديمقراطية، حيث من المقرر، أن يلتقي أحد منتخبات التصنيف الأول والتي تضم كلاً من: "السنغال - تونس - المغرب - الجزائر – نيجيريا"، وستقام القرعة خلال يوم 18 ديسمبر المقبل.

تُقام غدًا الخميس، 4 مباريات في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري، ويستعرض "كورة بلس" أبرز ما شهدته الجولات الثلاثة الماضية في المسابقة المحلية التي يحمل الزمالك لقبها من الموسم الماضي..

- 3 أندية "صفر" النقاط قبل الجولة الرابعة

الإسماعيلي في مهمة صعبة أمام الزمالك

فشلت 3 أندية في حصد أي نقطة حتى الآن، في مسابقة الدوري المصري، بعدما خسرت مبارياتها الثلاثة الأولى وذلك بعدما تذيل الإسماعيلي جدول ترتيب المسابقة بدون رصيد من النقاط، حيث خسر مباراته الأولى من الأهلى بأربعة أهداف دون رد، ثم فشل في تحقيق الفوز على سيراميكا كليوباترا وخسر بهدفين مقابل هدف، وأخيرًا خسر من البنك الأهلي بهدف دون رد.

كما يمتلك الإسماعيلي رقمًا سلبيًا أخر حيث إنه لم يسجل سوى هدف واحد في 3 جولات حتى الآن، فيما استقبلت شباكه 7 أهداف.

الإسماعيلي سيكون أمامه مواجهة صعبة أمام الزمالك، في الجولة الرابعة، في الخامسة والنصف من مساء بعد غد الجمعة، على ستاد الإسماعيلية، خاصة أن الأبيض سيكون لديه تحدٍ خاص وإصرار على حصد الثلاثة نقاط أمام الدراويش، بعدما خسر مباراته أمام الأهلي، في القمة التي جمعت بينهما في الجولة الثالثة من المسابقة المحلية بخمسة أهداف مقابل هدفين.

الزمالك يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 6 نقاط، فيما احتل الإسماعيلي المركز الأخير في جدول الترتيب بدون رصيد من النقاط، بعدما خسر مبارياته الثلاثة الاولى في المسابقة المحلية.

ايسترن كومبانى يتحدى فيوتشر لحصد أول ثلاثة نقاط

نادي ايسترن كومباني، هو الأخر فشل في حصد أي نقطة في جولاته الثلاثة الأولى في مسابقة الدوري هذا الموسم، بعد تصعيده من دوري القسم الثاني، وكانت هزيمته الأولى أمام المقاولون العرب بهدف دون رد، ثم من غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأخيرًا الهزيمة من سموحة بثلاثة أهداف دون رد.

ايسترن كومباني سجل هدفين في مبارياته الثلاثة الأولى فيما استقبلت شباكه 7 أهداف.

ويسعى ايسترن كومباني لتحقيق الفوز في أول مباراة له في المسابقة المحلية هذا الموسم، حينما يستضيف فريق فيوتش، الصاعد حديثًا للدوري المصري، في المباراة التي ستجمع بينهما في الخامسة والنصف من مساء غد الخميس، على ستاد بتروسبورت.

ايسترن كومباني يحتل المركز السابع عشر وقبل الأخير في جدول مسابقة الدوري المصري، بدون رصيد من النقاط، فيما يحتل فيوتشر المركز العاشر في جدول المسابقة برصيد 4 نقاط، بعدما حقق الفوز في مباراة وتعادل في مثلها وهُزم في مباراة أخرى.

فاركو "زيرو" نقاط بعد 3 جولات

ومن الأندية التي لم تحقق أي نقطة في الدوري المصري هذا الموسم، يأتي نادي فاركو الذي يحتل المركز السادس عشر في جدول ترتيب المسابقة، بدون نقاط، حيث خسر مباراته الأولى أمام فيوتشر بهدف دون رد، ثم خسر مباراته الثانية أمام بيراميدز بهدفين مقابل هدف، وأخيرًا من الجونة بهدف دون رد.

فاركو أحرز 3 أهداف في الدوري المصري حتى الآن، فيما استقبلت شباكه هدف واحد.

فاركو يستعد لخوض مباراته أمام مصر المقاصة، التي ستجمع بينهما في الثالثة من عصر غد الخميس، على ستاد برج العرب، وذلك بعدما احتل الفريق الفيومي المركز الثامن في جدول ترتيب المسابقة برصيد 4 نقاط بعدما حقق الفوز في مباراة وتعادل في مثلها وهُزم في مباراة أخرى.

- المصري وطلائع الجيش يبحثان عن الفوز الأول

من الأندية التي لم تحقق أي فوز حتى الآن، يوجد المصري البورسعيدي الذي احتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 3 نقاط، بعدما تعادل في مبارياته الثلاثة الأولى في المسابقة المحلية فيما سجل هدفين واستقبل مثلهما.

فيما حقق فريق نادي طلائع الجيش التعادل في مباراة والهزيمة في مباراتين، ليحتل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد نقطة واحدة، فيما سجل هدفًا واستقبل 6 أهداف، ولم يحقق أي فوز حتى الآن.