متى يتم إغلاق ملعب محمد الخامس تحضيرًا لنهائي دوري الأبطال؟

كتب : أحمد عبد العال

الأربعاء، 18 مايو 2022 05:37 م

shareicon

مشاركه

الاتحاد الإفريقي

الاتحاد الإفريقي

أكد مدير ملعب محمد الخامس، أسامة الدوغيري أن ملعب "محمد الخامس" سيتم إغلاقه قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا بأسبوع واحد، وذلك من أجل تجهيزه للعرس الإفريقي.

ويستضيف ملعب "محمد الخامس" نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد البيضاوي المغربي يوم 30 مايو الجاري.

وأوضح أسامة الدوغيري ترتيبات تجهيز ملعب محمد الخامس في تصريحات خاصة لـ "Kora Plus": "سنقوم بإغلاق الملعب قبل أسبوع واحد من استضافة المباراة النهائية وذلك من أجل تجهيزه".

وواصل مدير ملعب "مركب محمد الخامس" توضيحه: "حالة الملعب جيدة للغاية وجاهز لاستضافة المباراة، لكننا فضلنا إغلاقه لتجهيزه بأفضل شكل".

وكشف أسامة الدوغيري موعد زيارة لجنة كاف: "حتى الآن لم يصلنا أي خطابات بشأن موعد تلك الزيارة، أتوقع أن تكون الأسبوع المقبل".

وبسؤال مصدر في الاتحاد الإفريقي "كاف"، أكد: "وفد من كاف سيزور ملعب "مركب محمد الخامس" خلال أيام قليلة قادمة لتفقد أرضية الملعب ومتابعة إجراءات الصيانة قبل استضافة المباراة النهائية".

وكان نادي الوداد قد تأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب بترو أتلتيكو الأنجولي في نصف النهائي بعد الفوز عليه برباعية مقابل هدفين.

أما الأهلي فبلغ النهائي من بوابة وفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز عليه بـ6 أهداف مقابل هدفين في مجموع المباراتين.